• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

السماوي يدخل أجواء التحضيرات النهائية لـ «افتتاحية» الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

دخل فريق الكرة بنادي بني ياس أجواء التحضيرات النهائية، التي تسبق مواجهة الشعب المقررة يوم الخميس المقبل على استاد خالد بن محمد لحساب الجولة الأولى من عمر دوري الخليج العربي.

ويخوض السماوي يومياً تدريبات مكثفة على ملعبه تحت قيادة الإسباني لويس جارسيا المدير الفني، في ظل أجواء من التفاؤل تسود اللاعبين والجهازين الفني والإداري بتحقيق البداية القوية في استحقاق الدوري.

وكان لحفل الاستقبال الذي أقامته شركة بني ياس لكرة القدم للفريق الأول الخميس الماضي بعد عودته من المعسكر الخارجي، الأثر الكبير في رفع الروح المعنوية للاعبين، إذ قام العقيد مبارك بن محيروم رئيس الشركة بالترحيب باللاعبين الجدد، يتقدمهم المحترفون الأجانب الأسترالي مارك ميليجان، الأرجنتيني خواكين لاريفي والجزائري اسحق بلفوضيل، مما في ارتفاع معنويات اللاعبين الذين يخوضون تجربة الاحتراف الأولى بدوري الخليج العربي للمرة الأولى في مسيرتهم الرياضية.

ويتوقع أن يكتفي السماوي بالتدريبات اليومية وحتى موعد مباراة الشعب، مع وجود احتمالات ضئيلة بترتيب مواجهة ودية قد تجمعه مع الفريق الرديف أو أحد فرق الدوري، بحسب ما تفرضه متطلبات هذه المرحلة الدقيقة، حيث يبغي المدير الفني الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات التركيز، للوصول إلى تطلعات بني ياس في الموسم الحالي والتي تتمثل في ترسيخ حضور تنافسي قوي بالبطولات المحلية، إلى جانب المنافسة بقوة على لقب دوري أندية التعاون الخليجي، التي يشارك بها للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق له الفوز باللقب في مشاركته الأولى قبل موسمين.

الجدير ذكره أن شركة بني ياس بصدد تقديم كل اللاعبين الجدد، الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في مؤتمر صحفي خاص، خلال الساعات المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا