• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إيمري: إشبيلية مازال بعيداً عن القمة الأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

إشبيلية(د ب أ)

اعترف أوناي إيمري المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، بطل مسابقة الدوري الأوروبي في الموسمين الماضيين، أن فريقه مازال يبتعد بفارق كبير خلف أندية القمة الأوروبية.

وكان إشبيلية قد خسر 4/‏ 6 أمام مضيفه روما الإيطالي.

ووجد الفريق الأندلسي نفسه متأخراً صفر/‏ 6 بعد ساعة من اللعب أمام وصيف بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، قبل أن ينتفض في نصف الساعة الأخير ويسجل أربعة أهداف.

وأعاد إشبيلية إلى الأذهان انتفاضته الجامحة أمام مواطنه برشلونة في بطولة كأس السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء الماضي، بعدما حول تأخره 1/‏ 4 إلى التعادل 4/‏4 قبل انتهاء الوقت الأصلي، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي أحرز خلاله الفريق الكتالوني الهدف الخامس.

ورغم ذلك، يرى إيمري أن المباراتين تختلفان تماماً عن بعضهما البعض، مشيراً إلى أن الخسارة أمام روما، كشفت أن هناك فجوة كبيرة مازالت قائمة بين فريقه وبقية الفرق الكبرى في القارة العجوز.

وقال إيمري: «كشفت هذه المباراة عن المكانة التي نتواجد فيها مع منافسينا والصعوبات التي سنلاقيها أمامهم، إن الدفاع بحاجة لأن يكون أكثر إقناعاً».

أضاف: «لقد استخلصنا من تلك المباراة العديد من الاستنتاجات فيما يتعلق باللعب في مثل هذا المستوى من المباريات، وما نحتاجه حالياً لبناء الفريق الذي نريده».

وتابع: «لقد أثبتنا قدرتنا على المنافسة خلال جزء من مباراة برشلونة، وكان الفريق قريباً من التتويج بكأس السوبر في تبليسي، لم نكن راضين لأننا خسرنا، ولكن تلك المباراة قدمت لنا بصيصاً من الأمل».وأوضح إيمري: «يتعين علينا القيام بمزيد من العمل، ولكننا أنجزنا كثيراً خلال الفترة الماضية أيضاً، تركيزنا حالياً ينصب على تحسين الأداء، إن الدوري سيبدأ الآن، وهناك المزيد من التدريبات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا