السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب ريال مدريد: إقامة نهائي ليبرتادوريس في سانتياجو برنابيو أمر مبعث حزن وسرور

مدرب ريال مدريد: إقامة نهائي ليبرتادوريس في سانتياجو برنابيو أمر مبعث حزن وسرور
30 نوفمبر 2018 18:25

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني سانتياجو سولاري، أنه تنتابه مشاعر متناقضة حيال مباراة العودة لنهائي بطولة كأس ليبرتادوريس التي ستجمع بين ناديي ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل النادي الملكي.

وقال سولاري: "تنتابني مشاعر متناقضة، وذلك لأنني أرى من جانب أن استضافة ملعبنا لنهائي كأس ليبيرتادوريس وكلاسيكو الكرة الأرجنتينية شرفاً كبيراً لكل أنصار ريال مدريد، وأتمنى أن يضع ملعبنا التاريخي نهاية لهذا النهائي المعقد".

وأضاف: "ولكن على الجانب الأخر، لا يمكنني أن أتغاضى عن الأسباب التي أتت بالمباراة إلى هنا والتي أدت إلى إقامتها على الناحية الأخرى من المحيط، هذا حطم الكثير من القلوب وهو أمر محزن".

وتابع سولاري، الذي لعب لصالح ريفر بليت في الفترة بين عامي 1996 و1999، بالقول: "إنه أمر مؤلم أن يكون هناك جزء من مجتمعنا يعكف على تحطيم كل شيء".

وأعرب سولاري عن تقديره لقرار اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بنقل نهائي كأس ليبرتادوريس إلى العاصمة الإسبانية مدريد على خلفية أعمال الشغب التي قام بها جماهير ريفر بليت يوم السبت الماضي، وتسببت في تأجيل اللقاء. 

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©