• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حضر 93 مباراة رسمية

عبدالله بن محمد يكرم المشجع الكويتي في نهائي السوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

العين (الاتحاد)

كرَّم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم بنادي العين المشجع الكويتي عبدالله حسين الرئيس بعد انتهاء مباراة السوبر بين العين والنصر أول من أمس على ستاد محمد بن زايد، إذ قدم الشيخ عبدالله بن محمد درعاً تحمل الرقم 12 مع أسماء جميع لاعبي العين تقديراً لحرص المشجع الكويتي على متابعة مباريات العين، ووصوله إلى 93 مباراة رسمية للفريق.

وعبر عبدالله حسين عن تقديره لهذا التقدير الكبير والمشرف من الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان ونادي العين والجماهير الوفية التي أعلنت عن شكرها له خلال مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن كلمات الشيخ عبدالله بن محمد بعد انتهاء المباراة تعني له الكثير وتحفزه على متابعة مباريات العين في المرحلة المقبلة.

وأضاف: «كانت كلمات رائعة من الشيخ عبدالله بن محمد، وهو يعبر عن شكره لحرصي على الوجود مع الجماهير العيناوية في مرحلة مهمة أمام النصر بنهائي كأس السوبر، وأسعى إلى متابعة ظهوري مع الجماهير العيناوية في المرحلة المقبلة لدعم الطموحات الكبيرة في المنافسة على الألقاب.

وأعلن عبدالله حسين عن رغبته بأن تكون المواجهة المرتقبة بين العين والوحدة في الدوري هي المباراة رقم 94 له مع الزعيم وذلك للخصوصية الكبيرة، التي تمثلها المواجهات القوية بينهما في جميع الأوقات والمناسبات.

ويحرص المشجع الكويتي المعروف بعشقه لنادي العين على حضور المباريات المهمة للعين سواء داخل الدولة أو خارجها منذ سنوات وفي كل البطولات التي يخوضها الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا