• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

حصة بوحميد: «مخيم الأمل» نموذج للمسؤولية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

الشارقة (وام)

أكدت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع أن مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تقدم بـ«مخيم الأمل 28» الذي تنظمه طوال هذه السنين نموذجاً متميزاً في المسؤولية المجتمعية، مشيدة بجهود المتطوعين العاملين في جميع اللجان.

وأعربت معاليها -في الجولة التي قامت بها أمس للمخيم الذي يستمر حتى 23 ديسمبر- عن سعادتها بمشاهدة أصحاب الهمم وهم يقومون بالعديد من المهام الفنية والحرفية. داعية أفراد ومؤسسات المجتمع إلى إدراك المعاني العميقة لمبدأ المسؤولية المجتمعية وممارستها كل حسب موقعه وقدراته.

وشهد اليوم الثالث من المخيم فعاليات وأنشطة ترفيهية تعليمية شارك فيها الأطفال من ذوي الإعاقة بجانب مشاركتهم في الورش المتنوعة كزخرفة النجارة والرسم والإلكترونيات والتايكوندو والكولاج والأشغال اليدوية والخزف.

وأشاد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة -خلال زيارته أمس للمخيم- بالقيم النبيلة التي يرسخها مخيم الأمل في نفوس المتطوعين.

وشارك في حفل سمر المخيم أمس الأول الفنان الإماراتي محمد المنهالي الذي قدم مجموعة من أغنياته الوطنية وعبر عن سعادته بهذه المشاركة التي يعتبرها جزءا من مسؤوليته المجتمعية .

وأكدت الفنانة الإماراتية أشجان أن الفنان لا بد أن يتمتع بالمسؤولية المجتمعية قولاً وفعلاً ، داعية الفنانين للمشاركة في أنشطة أصحاب الهمم والمساهمة في دمجهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا