• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في أول لقاءات دور المجموعات الآسيوي

العين يتعثر ويفقد أول ثلاث نقاط بهدفي الجيش القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

صلاح سليمان (العين)

فقد العين ثلاث نقاط في بداية مشواره في بطولة الأندية الآسيوية عندما تعرض للخسارة أمام الجيش القطري على ستاد هزاع بن زايد بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مباريات المجموعة الرابعة.

وبالرغم من الضغط الذي مارسه العين على الفريق الضيف، إلا أن الحظ عاند الفريق كثيراً بعد أن أضاع لاعبوه فرصاً لا تضيع على مدار الشوطين، وظهر الفريق بمستوى جيد إلا أنه لم يكن في يومه بعد أن ضاعت من مهاجميه فرص لا تضيع..

سجل هدفي الجيش حمدالله عبدالرزاق ورومارينهو في الدقيقتين الـ 9 والـ44، بينما سجل دوجلاس هدف العين في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

مارس لاعبو فريق العين ضغطاً متواصلاً على مرمى الجيش القطري منذ الدقيقة الأولى ووصلوا مرتين إلى مرمى الضيوف خلال ثلاث دقائق، إلا أن المحاولات لم نشكل الخطورة المطلوبة. وفي المقابل، لم تتوقف هجمات الجيش الذي اقترب من تسجيل هدف السبق من الكرة التي سددها رومارينهو وتصدى لها الحارس خالد عيسى في الدقيقة الرابعة، لترفع هذه الفرصة المبكرة من معنويات لاعبي الفريق القطري ليقوموا ببناء أكثر من هجمة عن طريق الكرات المرتدة خاصة من الجهة اليسرى من الملعب التي لعب فيها الظهير الأيمن محمد فوزي.

وأثمرت محاولات الجيش عن تسجيله الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء عندما انطلق اللاعب ساردور رشيدوف من الجهة اليسرى، وتوغل داخل الصندوق، وعكس كرة زاحفة أمام المرمى ليقابلها حمد الله عبدالرزاق ويرسلها داخل الشباك واضعاً فريقه في المقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا