• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سعيد بالمستوى رغم الخسارة

يوفانوفيتش: الهدفان المتتاليان أحبطا لاعبي «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استهل الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر حديثه في المؤتمر الصحفي بتقديم التهنئة إلى فريق العين على تتويجه بلقب السوبر، وأكد أن المباراة كانت متكافئة وأن الفريقين تقاسما السيطرة عليها وقدما مردوداً جيداً، وأشار إلى أن الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أدت للخسارة التي لا تعكس المستوى الذي قدمه لاعبوه مبدياً سعادته بمستوى فريقه ومؤكداً أنه من مباراة إلى أخرى سيتطور الفريق وفقاً للطريقة التي يلعب بها والتي تعتبر مختلفة عن الأسلوب الذي اعتمده في آخر موسمين.

وقال يوفانوفيتش: لعبنا مباراة جيدة والفرص كانت متاحة للطرفين، وخسرنا أمام فريق كبير عرف كيف يستفيد من أخطائنا، وأنا حزين لخسارة المباراة لكنني سعيد جداً بمستوى الفريق، ورغم تأخرنا بهدف عدنا بالتعادل، لكن تسجيل العين لهدفين متتاليين حسما المواجهة وتسببا في إحباط اللاعبين، لأن الوقت لم يكن كافياً لمعادلة النتيجة والعودة من جديد في اللقاء.

وأضاف: استحوذنا بشكل كبير في الشوط الثاني، ولا أستطيع أن أشتكي من اللاعبين والأخطاء في كرة القدم واردة ويستفيد منها الطرف الآخر في المباراة، والعين لم يفرط فيها وسجل منها، بعد أن تعادلنا حاول فريقي أن يقدم مجهوداً أكبر ووقع في هذه الأخطاء لذلك خسرنا بطولة كنا نعمل للفوز بها. وتابع: لم نلعب بطريقة اللعب المعتادة للفريق التي كنا نلعب بها في آخر موسمين، وهي الطريقة المناسبة وفقاً للإمكانيات الموجودة في الفريق، ومع خوض مباريات تنافسية أكثر سيتطور الأداء إلى الأفضل باستمرار ويجب أن لا ننسى أننا في بداية الموسم. وأشاد مدرب النصر باللاعب بترويبا وقال: قدم مباراة كبيرة ومردوداً جيداً، لكن نيلمار ما زال يحتاج للوقت، فهذه أول مباراة له في هذه الأجواء وقد اجتهد واللاعبان انضما للتدريبات قبل 12 يوماً فقط من هذه المباراة وبالتأكيد مع الوقت سيعطيان أفضل عما قدماه في المباراة. وأكد يوفانوفيتش أن الجميع يتحمل الخسارة لأن الكل في منظومة الفريق، مدرباً ولاعبين، معرضون للخسارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا