• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التهاني تنهال على قلعة «الأبطال»

اتحاد الكرة يهنئ هزاع بن زايد بفوز العين بلقب سوبر الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

هنأ اتحاد الإمارات لكرة القدم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة نادي العين، بمناسبة حصول العين على لقب كأس سوبر الخليج العربي بعد فوزه على النصر في بداية انطلاق موسم الكرة الإماراتية 2015 2016.

وأكد سعادة يوسف السركال رئيس الاتحاد أن هذا اللقب الجديد الذي حصل عليه العين جاء تجسيداً للمثابرة والتطلع المستمرين إلى أن يكون النادي من الفرق القوية محلياً وإقليمياً وقارياً ودولياً.. مشيراً إلى أن الفريق لم يفاجئ جماهيره بهذا الإنجاز بل ذلك ما اعتادوا عليه منهم مهما كانت الظروف. وشدد على أن العين كان ولا يزال خير رافد لمنتخباتنا الوطنية وله بصمة في كل إنجازات منتخباتنا للفئات العمرية والمنتخب الوطني الأول ويعتبر من الأندية العريقة التي نعتز بإنجازاتها ومواقفها.كما هنأ السركال رئيس الاتحاد أسرة إدارة شركة العين لكرة القدم ولاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، والأسرة العيناوية جميعاً مشيدا بدور الجماهير البنفسجية.. وقدم لها التهنئة على اللقب الجديد بعد أسبوع واحد من الحصول على لقب السوبر الإماراتي المغربي.. وأشاد بعمل لجنة دوري المحترفين وتعاون الناديين في إنجاح انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأكد يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أن مباراة العين، والنصر جاءت قوية من الفريقين، اللذين قدما مستوى طيب رغم عامل الجو، مشيراً إلى أن المطالبات والشكاوى حول الجو نقطة مهمة بكل تأكيد فإن الجميع لابد أن يعلم بأن هذه هي بلدنا وجونا ويجب أن نتعود على مثل هذه الأجواء لأننا بكل تأكيد مقبلون على بداية الموسم الجديد ولدى أنديتنا والمنتخب استحقاقات مهمة. وأضاف: أن المستوى الفني للعين والنصر كان متميزاً ووفرة الأهداف في نهائي السوبر دليل على الجاهزية الكبرى للفريقين، والتي تعبر عن جاهزيتهما واستعداداهما لخوض غمار الموسم الكروي الطويل، كما شاهدنا جاهزية العين في اللقاء، الذي خاضه أمام الوداد الرياضي بكأس الصداقة الإماراتي المغربي، وأهنئ العين بالفوز بلقب السوبر وأتمنى التوفيق للنصر في البطولات المقبلة فقد قدموا مباراة كبيرة تليق بهم.

وأكمل السركال: تابعنا خلال وسائل الإعلام في الشهر الماضي استعدادات الأندية في المعسكرات الخارجية، ولمسنا جاهزيتهم الكاملة لبدء الموسم الجديد، وأعتقد أن الجميع على أهبة الاستعداد، وهذه المؤشرات تبشر بموسم حافل بالأداء الجيد واللقاءات القوية بين جميع الفرق خلال الدوري أو البطولات المحلية المختلفة.

وحول مصير بطولة كأس الخليج بالكويت أفاد السركال بأن اتحاد الإمارات حتى الآن يعتبر بطولة الخليج مؤجلة حسبما ورده من اتحاد الكويت لكرة القدم، وقال: لا توجد أي تطورات رسمية في هذا الخصوص، ونتابع عبر وسائل الإعلام والاتصالات الخاصة بيننا وبين الاتحاد الكويتي، حيث إننا على علم بأن هناك محاولات لإقامة البطولة في موعدها ديسمبر المقبل، ونحن نتمنى إقامة البطولة في موعدها، لأنها تعد تحضيراً جيداً لمنتخبنا في مشواره بتصفيات كأس العالم، وبرنامجنا يتسع للمشاركة في البطولة، ولم يطرأ على البرنامج أي تغيير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا