• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع وسوق أبوظبي للأوراق المالية

انطلاق معرض «سيرك دو مربد» في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 فبراير 2018

ريم البريكي (أبوظبي)

تستضيف جزيرة الماريه في أبوظبي فعاليات النسخة الثالثة من معرض سيرك دو مربد، خلال الفترة من 1-3 فبراير الجاري، والذي تنظمه شركة مربد بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

ويشارك بالمعرض أكثر من 70 رائد أعمال إماراتياً، خمسة منهم تم تمويل مشاريعهم من قبل الصندوق. وتتنوع المشاريع المشاركة في مجالات متعددة منها العطور والأزياء والمعادن النفيسة وجميع المستلزمات الأسرية، بالإضافة لمشاركات خارجية لرواد أعمال من كولومبيا والهند والولايات المتحدة الأميركية.

يهدف هذا المعرض الفريد من نوعه إلى تقديم العون والدعم لمشاريع الشباب ورواد الأعمال المواطنين، وتعزيز مساهمة مشاريعهم في دعم عملية التنمية في بلادنا، عبر توفير منصة عرض مبتكرة، حيث يركز المعرض على تعزيز وترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار.

كما يعمل المعرض على إبراز الدور الحيوي والفعال الذي يلعبه قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دعم اقتصاد الدولة، حيث يسلط الضوء على تشجيع رواد الأعمال المواطنين على ممارسة الأعمال التجارية والخدمية، ومساعدتهم على تأسيس مشاريعهم الخاصة، وتوفير البيئة المناسبة لهذه المشاريع، وبما يعزز دورهم في دعم خطط ورؤية أبوظبي الاقتصادية.

وأكدت الأختان ميثاء ونورة محمد الفولاذي، القائمتان على فعاليات المعرض، أنه لطالما كانتا تبحثن عن مشروع يقوم على دعم الخير، مشيرتين إلى أنهما انطلقتا من هذا المبدأ لإقامة هذا الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا