• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعداداً لـ«مونديال الإمارات»

طائرة «23 سنة» يكسب تجربة رد ستار الصربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز منتخب الطائرة تحت 23 سنة على رد ستار الصربي 3 /‏2 في تجربته الخامسة بمعسكره في صربيا والتي أقيمت مساء أمس الأول ضمن المرحلة التحضيرية الثالثة للمشاركة في كأس العالم للرجال تحت 23 سنة التي تستضيفها الإمارات اعتباراً من 24 أغسطس الجاري بصالتي النصر والأهلي بمشاركة 12 منتخباً. وجاءت التجربة الخامسة مفيدة للجهاز الفني الذي يقوده الجزائري مراد سنون الذي وضع اللمسات الأخيرة للتشكيلة التي يلعب بها كأس العالم، حيث قدم رد ستار بطل الدوري الصربي تجربة مفيدة للجهاز الفني واللاعبين، خصوصاً أن الرسم البياني للمنتخب في تصاعد مستمر من أجل المشاركة في هذه التظاهرة العالمية التي يسعى خلالها لرسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية.

ويخوض «أبيض 23 سنة» تجربته السادسة والأخيرة اليوم أمام الصربية للغاز فيما سينتظم في فندق البطولة بعد العودة من المعسكر الخارجي، وخصوصاً أن المنتخب الحالي يجد اهتماماً كبيراً من اتحاد الطائرة برئاسة يوسف الملا وأعضاء مجلس الإدارة، لأنه يمثل نواة لمنتخب الرجال من أجل المشاركات الخارجية المقبلة أبرزها النسخة الجديدة لدورة الألعاب الخليجية المقامة بالمملكة العربية السعودية في أكتوبر المقبل وفق النهج المرسوم من الجهاز الفني.

وأثني عوض المنصوري مدير المنتخب رئيس البعثة على جدية اللاعبين خلال المعسكر الخارجي مما سيكون له المردود الإيجابي على مسيرتهم في هذا المحفل العالمي المهم، وخصوصا أن كل لاعب يسعى لترك بصمة خلال مشاركته في الحدث. وأشار المنصوري إلى أن تجربة المنتخب أمام رد ستار بطل الدوري الصربي، جاءت ماراثونية خلال أشواطها الخمسة وحققت الأهداف التي أقيمت من أجلها، ونتطلع أن ينعكس المعسكر الخارجي على فنيات المنتخب خلال مشاركته في كأس العالم.

وثمن رئيس البعثة الدور الكبير الذي تلعبه الأندية والتي تعد بكل المقاييس الشريك الأصيل مع اتحاد اللعبة في تهيئة لاعبي المنتخبات المختلفة من أجل رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في كافة المحافل القارية والدولية. وقال المنصوري: إن حضور مدارس مختلفة في «مونديال الإمارات» سيكون له الأثر الإيجابي على جميع المنتخبات المشاركة في الحدث، ومن بينها الأبيض الإماراتي الذي استعد بشكل جيد وفق استراتيجية واضحة من اتحاد اللعبة ولجنة المنتخبات بالتنسيق مع الجهاز الفني ونتطلع إلى أن تحقق مشاركته في كأس العالم الطموحات المنشودة. وأشار إلى أن حضور اللاعبين مثل هذه الأحداث المهمة سينعكس إيجاباً على مسيرتهم في المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية ضمن خطة الاتحاد لتوفير جميع عوامل النجاح للمنتخبات الوطنية.

ترويسة طائرة

أكد عوض المنصوري أهمية المرحل التحضيرية التي تسبق «مونديال» الكرة الطائرة، مبيناً أن حضور الأبيض في «المونديال» فرصة ذهبية للجيل الحالي من اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا