الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"أبوظبي للإعلام" تحتفي بيوم الشهيد

"أبوظبي للإعلام" تحتفي بيوم الشهيد
30 نوفمبر 2018 01:51

أبوظبي (الاتحاد)

احتفت «أبوظبي للإعلام» بيوم الشهيد ضمن فعالية جرى تنظيمها في مقر الشركة بأبوظبي، وذلك بحضور سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام الشركة، والمديرين التنفيذيين وموظفي أبوظبي للإعلام، حيث تضمنت الفعالية تنكيس علم دولة الإمارات، والوقوف دقيقة صمت والدعاء للشهداء.
ووجه سعادة الدكتور علي بن تميم تحية إجلال وإكبار إلى جنود الإمارات البواسل، الذين أينما حلّوا، كانوا ولا زالوا، جنود ردع وسلام، عقيدتهم ثابتة في إعلاء شأن الحياة والدفاع عن ثوابت هذا الوطن الذي تأسس على الخير والتسامح ونشر بذور المحبة والعطاء والسلام والأمن والأمان.
وقال سعادته: «يوم الشهيد» هو يوم فخر واعتزاز، نحتفي فيه بأبناء الإمارات الذين فاضت قلوبهم بمحبة هذا الوطن وخير الإنسان، لنقف صفاً واحداً تخليداً ووفاء نستذكر أبناء الوطن الشجعان.

علي بن تميم يتوسط موظفي أبوظبي للإعلام
وأعلنت أبوظبي للإعلام عن مواكبتها لفعاليات يوم الشهيد عبر تغطية إعلامية واسعة تشمل جميع منصاتها الإعلامية المسموعة والمرئية والمقروءة والرقمية، بما يتماشى مع دورها الوطني والمسؤول في تقديم محتوى يبرز إنجازات الدولة ورؤية القيادة الرشيدة.
وستقوم الإدارة الرقمية في أبوظبي للإعلام بإنتاج فيديوهات خاصة لهذه المناسبة لتنشرها على جميع منصات أبوظبي للإعلام الرقمية، بالإضافة إلى تغطية الأحداث والفعاليات المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً.. فيديو.. محمد بن راشد ومحمد بن زايد وحكام الإمارات وأولياء العهود يشهدون مراسم "يوم الشهيد" في واحة الكرامة

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©