• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تثميناً للإنجازات والبطولات

3,270 مليون درهم مكافأة حاكم الشارقة لأندية «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمكافأة مالية مقدارها 3,270 مليون درهم مكافأة من سموه لأندية «الإمارة الباسمة» صاحبة الإنجازات والبطولات في الموسم الرياضي 2014/‏‏‏‏ 2015.

شملت المكافأة أندية الشارقة والشعب واتحاد كلباء والخليج والحمرية والبطائح والثقة للمعاقين وخورفكان للمعاقين والشارقة الثقافي للشطرنج والشطرنج والثقافة للفتيات والشارقة للفروسية والسباق ونادي سيدات الشارقة.

أعلن ذلك أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، مثمناً دعم صاحب السمو حاكم الشارقة الذي يأتي ترجمة لما يوليه سموه من رعاية وتشجيع لجميع الأندية الرياضية ومنتسبيها من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية.

وقال الفردان: «إن هذه المكافأة السخية تؤكد حرص سموه على تحفيز الأندية ومنتسبيها على بذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بأدائها في خدمة أبنائنا الرياضيين وتطوير مستويات أدائهم في مختلف الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية بما يعزز دور هذه الأندية في تحقيق الأهداف المرسومة لها من أجل تحقيقها كمؤسسات تربوية وثقافية ورياضية مع التمسك بثوابت الخلق القويم والتربية المبنية على الالتزام بالقيم والمبادئ والروح الرياضية التي يحثنا عليها سموه».

وأضاف الفردان: «إن الأندية تسعى دائماً لاتباع نهج سموه بتوفير المناخ الملائم وعوامل النجاح للشباب من أجل التميز، وبالتالي دعم صفوف المنتخبات الوطنية في مختلف الرياضات والأنشطة لرفع راية الوطن عالية خفاقة في جميع المحافل القارية والدولية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا