• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

للتأكد من الالتزام بقواعد السير

شرطة رأس الخيمة تواصل حملتها للتوعية المرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

هدى الطنيجي (رأس الخيمة) - دعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة سائقي المركبات ومستخدمي الطريق، إلى أهمية التقيد التام بكافة قواعد وأنظمة السير والمرور، وذلك حفاظاً على سلامة الجميع .

وتواصل إدارة المرور والدوريات حملاتها التوعوية والتفتيشية على كافة شوارع الإمارة، وذلك للتأكيد على الجميع التقيد التام بالقوانين المرورية ومخالفة غير الملتزم منهم واتخاذ الإجراء اللازم بحقهم.

ونفذت الإدارة أمس الأول حملة على شارع الكورنيش تتعلق بمختلف القوانين المرورية، وذلك للتوعية وضبط كافة أنواع التجاوزات والمخالفات والسلوكيات المرورية المخلة بالقانون، والتي تعرض سلامة قائدي المركبات وسلامة الآخرين للخطر.

وأشار العقيد عبد الله علي منخس مدير إدارة المرور والدوريات، إلى أن شرطة رأس الخيمة تعمل على تكثيف الحملات التوعوية والتفتيشية في كافة شوارع الإمارة الداخلية والخارجية وذلك لضبط المركبات المخالفة والدعوة إلى التقيد بالأنظمة المحددة.

وذكر أن الحملات المنفذة تأتي لتوعية وتوجيه كافة السائقين إلى ضرورة التقيد والالتزام بالاشتراطات المرورية، خصوصاً أن شوارع الإمارة تشهد ازدحاماً خانقاً خلال الفترة الحالية لعدم تقيد بعض السائقين بتعليمات وتوجيهات الدوريات وقيامهم بمخالفة قواعد وأنظمة المرور. إلى جانب تنفيذ مشاريع تعديل وإصلاح الطرق التي تتواجد في مختلف الشوارع.

ودعا العقيد عبد الله علي منخس، كافة السائقين ومستخدمي الطريق إلى التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية، مؤكدا أن شرطة رأس الخيمة تعمل بكافة طاقاتها لتلقى البلاغات و تقديم المساعدة المطلوبة في أي وقت بالسرعة الممكنة. مشيرا إلى أهمية أن يشارك الجميع في الحفاظ على الثروة الحقيقة للوطن والمتمثلة في الشباب من خلال التكاتف جنباً إلى جنب، في وضع حد للحوادث المرورية التي تعتبر هاجساً يؤرق المجتمع.

     
 

الشرطة

ما شاء الله لسيدي الشيخ طالب بن صقر دائما شرطة راس الخيمة للافضل

جمعه علاوي الشحي | 2013-01-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا