• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م
  04:31     مصدر عسكري سوري ينفي إسقاط مروحية عسكرية في ريف اللاذقية         04:32    الحكم على المعارض الروسي نافالني بالسجن 15 يوما غداة التظاهرات ضد الفساد     

أصداء واسعة لفوز فزاع بلقب سمر سبيريت للقدرة بسلوفاكيا

فعاليات رياضية تثمن وتشيد بانجاز حمدان بن محمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

محمد حسن (دبي)

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، حظي الإنجاز الباهر، الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، بتتويجه بلقب سباق سمر سبيريت للقدرة لمسافة 120 كلم «نجمتين»، بأصداء واسعة وإشادة من العديد من الشخصيات والقيادات الرياضية، الذين أعربوا عن سعادتهم وفخرهم بهذا الإنجاز التاريخي لرياضة الإمارات، والذي يؤكد المكانة المتميزة، التي يحتلها فرساننا على الساحة العالمية.

وتمكن سموه الملقب بـ«فزاع» من انتزاع اللقب في السباق الذي أقيم في ضاحية سامورين بسلوفاكيا بمشاركة نخبة من الفرسان والفارسات من مختلف أنحاء العالم تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وانتهج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على صهوة الجواد «ساهر» تكتيك متميز من خلال مراحل السباق ووصوله إلى درجة عالية من المهارة والقدرة على إنهاء السباق لصالحه واستحقاقه بجدارة، قائداً فرسان الإمارات للسيطرة على مجريات السباق ومراكز الصدارة وتأكيد جدارتهم علي المستوى العالمي.

وتمكن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من قطع مسافة السباق على صهوة الجواد «ساهر» البالغ من العمر 9 سنوات والمنحدر من نسل «مالك ابن جالا» في زمن إجمالي وقدره 5:17:14 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 22.70 كلم في الساعة.

وجاء في المركز الثاني الفارس عبدالله غانم المري على صهوة الجواد «فاروك دو لا فاجولي» مسجلاً زمنا وقدره 5:17:15 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 22.70 كلم في الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا