الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفجيرة والظفرة.. كسر العقدة !

الفجيرة والظفرة.. كسر العقدة !
30 نوفمبر 2018 00:00

فيصل النقبي (الفجيرة)

يسعى الذئاب الليلة أمام فرسان الظفرة لكسر العقدة التاريخية بين الفريقين في عصر الاحتراف، حيث لم يسبق لأصحاب الأرض أن تذوقوا طعم الانتصار على الظفرة في المباريات الأربع التي جمعت بين الفريقين في موسمي 2014-2015 و2015-2016، حيث انتهت ثلاثة لقاءات بينهما بالتعادل، ولقاء وحيد انتهى لصالح الظفرة على استاد حمدان بن زايد في الدور الثاني موسم 2015-2016 بهدفين لهدف، سجل يومها للظفرة ماخيت ديوب هدف الفوز في الدقيقة 89، بعد أن افتتح عبدالرحمن خميس التسجيل للظفرة في الدقيقة 34، ثم سجل باتريك ايزي هدف الفجيرة في الدقيقة 47.
وفي اللقاءات الثلاث التي انتهت بالتعادل طغت النتيجة السلبية بينهما مرتين، وفي المرة الثالثة تعادل الفريقان بهدف لكل فريق في استاد الفجيرة في الموسم الذي شهد هبوطه، حيث سجل للذئاب باتريك ايزي أيضاً، فيما عادل للظفرة عبدالله النقبي الذي يرتدي قميص شباب الأهلي حالياً.
ولا تعكس نتائج الفريقين الحالية هذا الموسم موقف الفريقين تاريخياً، حيث إن الذئاب وبعد الجولة العاشرة يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، وهو رصيد جيد للغاية قياساً بأن اللقاء هذه المرة سيكون على استاد الفجيرة، في وقت يتعطش فيه الذئاب لمعانقة الفوز الأول على الظفرة، أما الفريق الضيف فهو في المركز 12 وبرصيد 9 نقاط، لذلك فهو بحاجة للفوز للوصول للنقطة 12 والابتعاد قليلاً عن الصراع الساخن أسفل الترتيب.
وتتشابه ظروف الفريقين قبل اللقاء بشكل كبير، فالفريقان خسرا الجولة الماضية.. فالذئاب خسروا مواجهة مهمة أمام الإمارات، أما الظفرة فقد تلقى خسارة قاسية أمام شباب الأهلي بخماسية نظيفة.
ويسعى هاشيك مدرب الفجيرة بقوة لانتزاع النقاط الثلاث، فهو لم ينجح في اللقاءات الثلاث التي خاضها ضد الظفرة في تحقيق أي فوز، حيث تعادل ثلاث مرات قبل أن يقال، ويخسر الفريق مواجهته الرابعة تحت قيادة المدرب الوطني عيد باروت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©