• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سيبو باسيفيك» تطلق عروضاً من دبي إلى 5 مدن فلبينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة طيران سيبو باسيفيك (PSE:CEB) عروضاً حصرية للمسافرين من دبي إلى خمس مدن رئيسة في الفلبين.

وقالت النشرة في بيان أمس، إنه مقابل 599 درهماً، يمكن السفر من دبي إلى مدن سيبو أو كاجايان دي أورو أو دافاو أو جنرال سانتوس أو لويلو، على أن يسري هذا العرض حتى 30 من سبتمبر المقبل أو حتى آخر مقعد على الطائرة. يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم حتى 31 أكتوبر المقبل. يتضمن العرض رحلة الطيران في اتجاه واحد فقط بمحطة توقف في مدينة مانيلا، ولا تشمل تعرفة الأمتعة والوجبات.

وقال أليكس ريس مدير عام طيران سيبو باسيفيك، قسم الرحلات الطويلة: «نتمنى تلبية احتياجات جميع الفلبينيين المغتربين، الذين يضطرون للسفر إلى أجزاء أخرى من الفلبين عند عودتهم للوطن، مع شبكة سيبو باسيفيك وهذا العرض المميز، نأمل أن يقدم لعملائنا حلولاً لنسرع من رحلة عودتهم وبأسعار معقولة».

تقدم شركة طيران سيبو باسيفيك رحلات من دون توقف من أربع مدن في منطقة الشرق الأوسط إلى مانيلا، حيث تعتبر شركة الطيران منخفضة التكلفة الوحيدة التي تحلق دون توقف من قطر والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية إلى الفلبين. كما أنها شركة الطيران الوحيدة التي توفر رحلات بين الكويت والفلبين من دون توقف.

يمكن للمسافرين على خطوط طيران سيبو باسيفيك الاستفادة من شبكة الشركة الموسعة التي تنطلق من 6 محاور تشغيلية في مانيلا إلى 34 مطاراً في الفلبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا