• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«البحري والمزروعي» تدخل سوق إدارة الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة «البحري والمزروعي» العاملة في مجال حلول أنظمة البناء والتشغيل الآلي الصناعي «الأتمتة الصناعية» ونظم تطوير البنية التحتية، عن دخولها مجال إدارة الطاقة.

وستسعى إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية لقياس وتحسين وضع ملف الطاقة، من خلال التوصيات المخصصة والحلول الذكية المطروحة لحفظ وتوفير الطاقة.

ويعتبر مجالي الإعمار والصناعة من ضمن القطاعات المستهلكة لمصادر الطاقة التي تستهلك الكثير منها، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في انبعاث الغازات الكربونية، إحدى مسببات ظاهرة الاحتباس الحراري، التي تخلف وراءها بصمات كربونية ضخمة. لذا قامت السلطات المختصة إزاء هذه الظاهرة الخطيرة باتخاذ العديد من الإجراءات الجدية من خلال المبادرات الاستراتيجية التي أسفرت عن إعداد تشريعات وتوصيات بهذا الشأن، بما يؤثر إيجاباً على قطاع الطاقة في المنطقة.

وقال عصام راشد المزروعي، المدير العام للمجموعة: «إن العمل في مجال الطاقة ليس جديداّ على البحري والمزروعي للأنظمة الفنية، حيث لدينا حلول طاقة ناجحة ووحدة أعمال استراتيجية في الشركة نضمن من خلالها طاقة نظيفة وانسيابية للعديد من المشاريع الرائدة وتحفيزاً للمتعاملين من كافة الجهات والهيئات على اقتناء مثل هذه الأنظمة، ومن بين تلك الجهات طيران الإمارات، (مول دبي)، مطار آل مكتوم الدولي على سبيل المثال لا الحصر، ونحن تماشياً مع هذه المبادرة الجديدة نبذل أقصى ما في وسعنا لزيادة عروضنا بالأسواق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا