• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

فعاليات ترضي جميع الأعمار

«دار الزين».. مأكولات شهية على مائدة واحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

العين (الاتحاد)

يستمر مهرجان «دار الزين»، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، في استقبال جمهوره من قاطني وزوار منطقة العين، الذين يتفاعلون مع ما يقدمه من عروض ترفيهية وأنشطة تفاعلية. ويشتمل مهرجان دار الزين على منطقة «شوكة وملعقة» المخصصة للمأكولات والمشروبات، والتي يمتزج فيها المرح بالنكهات اللذيذة التي تقدمها أكثر من 30 شاحنة طعام وأكشاك على مدار 10 أيام، ترضي جميع الذواقة.

تتميز منطقة «شوكة وملعقة» بأنها وجهة للعائلات والأفراد للاجتماع على مائدة واحدة والاستمتاع بالطقس في أجواء مفتوحة، ومتابعة العروض الموسيقية والكوميدية، بالإضافة إلى منطقة الملاهي، ومنطقة ألعاب الفيديو. كما تحتوي أيضاً على أكثر من 45 عارضاً لبيع الهدايا التذكارية والمنتجات الأخرى.

كما يقدم المهرجان لزواره العديد من الخيارات التي تجعل زيارتهم أكثر متعة، ومن بينها سهولة تسديد قيمة المشتريات، وذلك بفضل بطاقة «تاب بت» التي يمكن شراؤها وتعبئة رصيدها، ومن ثم استخدامها في جميع المناطق الخاصة بالمهرجان، كما يمكن استعادة ما تبقى من رصيد البطاقة نقداً في نهاية اليوم.

وبعد التجول في أرجاء المهرجان، والاستمتاع بكل ما يقدمه، يمكن للزوار الاستراحة والاسترخاء، للاستمتاع بالأجواء الخارجية الرائعة في المتاهة، والنفق المضيء على خلفية الأضواء والألوان، التي تقدم زوايا رائعة لالتقاط الصور التذكارية.

ويستقبل «دار الزين» زواره حتى يوم السبت 23 ديسمبر من الساعة 4 عصراً إلى 12 منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 2 ظهراً إلى 12 منصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا