• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

«الفجيرة للثقافة والإعلام» توقع اتفاقية تعاون مع وكالة الصحافة الفرنسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

الفجيرة (الاتحاد) - وقعت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، اتفاقية تعاون مع وكالة الصحافة الفرنسية «فرانس برس»، بهدف تبادل الخبرات الإعلامية بين الطرفين.

وقع الاتفاقية في باريس، عن الهيئة، الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وعن الوكالة الفرنسية إيمانيول هوغ رئيس مجلس إدارة «فرانس برس».

وسيكون متاحاً بموجب الاتفاقية للصحفيين في الفجيرة، تلقي دورات تدريبية، سواء في الفجيرة أو داخل مقر الوكالة في باريس، كما ستوفر الاتفاقية مجموعة من الخدمات ذات الصلة بمجال الصحافة والإعلام.

وأكد الشيخ راشد بن حمد بن محمد الشرقي، أن الاتفاقية ستشكل طفرة في العمل الصحفي والإعلامي في الفجيرة، وستتيح المجال للهيئة للاستفادة من خبرات وكالة صحفية تعتبر من أهم الوكالات العالمية، بما يسهم في تطوير القطاع الإعلامي في الإمارة.

من جانبه قال إيمانويل هوغ، إن وكالته تعتمد خططاً طموحة للتدريب الذي يشكل أحد أهم أنشطتها الرئيسية، مشيراً إلى أن الاتفاقية ستتيح للوكالة وضع خبراتها في خدمة طموح هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في تطوير مهنية صحفييها.

والتقى الشيخ راشد بن حمد الشرقي، خلال زيارته للعاصمة الفرنسية، عدداً من المسؤولين في الوكالة الفرنسية.

وكانت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، قد نظمت دورتين بالتعاون مع وكالة الصحافة الفرنسية، في مجالي التحرير والتصوير الصحفي خلال الأشهر الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا