• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

استبعاد محمود خميس واستدعاء خالد جلال

«الأبيض» يدخل أجواء «خليجي 23» قبل مواجهة «الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

الكويت (الاتحاد)

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، المدافع محمود خميس، الذي اعتذر عن عدم مرافقة البعثة إلى الكويت، لظروف عائلية خاصة، لم يتم الإفصاح عنها، تفهمها الجهازان الفني والإداري، واستدعاء خالد جلال بدلاً منه.

وخاض منتخبنا الوطني تدريبه الأول في الكويت مساء أمس على ملعب نادي الشباب، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء علي مبخوت، الذي خضع لحصة تدريب بدني، عبارة عن 20 دقيقة على «الدراجة الثابتة»، بالإضافة لعدة دقائق تدريبات لياقة مختلفة، قبل أن يشارك في جزء بسيط من التقسيمة التكتيكية التي أداها المنتخب بمشاركة باقي العناصر، وعلى رأسهم أحمد خليل الذي وضح تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، حيث سيدخل لتشكيلة المنتخب بعدما أكد طبيب الأبيض، قدرة اللاعب على التواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، لتحدد التدريبات مدى قدرته على المشاركة في المباريات من عدمها، بعد فترة من الابتعاد.

كما اهتم الجهاز الفني بالجوانب البدنية في بداية التدريبات التي خاضها الأبيض، مساء أمس، بالإضافة للحرص على تقسيم اللاعبين لمجموعتين وأداء بروفة فنية قوية، شهدت تألق عمر عبد الرحمن وإسماعيل الحمادي وخميس إسماعيل، والعطاس وخليفة مبارك، كما شهدت تدريبات حراسة المرمى منافسة شرسة بين الحراس الثلاث، كما لفت خالد عيسى الأنظار إليه وبات الأقرب للمشاركة كحارس أساسي للمنتخب.

وسادت أجواء بعثة المنتخب حالة من التركيز، حيث حصل اللاعبون على راحة من التدريبات في يوم الوصول مساء أول من أمس، بينما اقتصر الاجتماع الصباحي على شرح نواح تكتيكية وخططية في اجتماع سريع بين الجهاز الفني واللاعبين.

من جانبه بدا الإيطالي ألبرتو زاكيروني مدرب منتخبنا الوطني، أكثر تفاؤلا، في أروقة مقر إقامة المنتخب بفندق جميرا، وشدد على أن أجواء البطولة تضاهي تلك الأجواء المرتبطة بالبطولات العالمية الكبرى، وأيضاً القارية، من وقع ما وجده من اهتمام كبير وهو ما يلمسه لدى اللاعبين ودرجة تركيزهم، بالإضافة للزخم الموجود بمقر الإقامة وكثرة وسائل الإعلام والمنتخبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا