• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مواطنون عبر «تويتر»:

خليفة أعز ما نملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

شروق عوض (دبي) - وصف مغردون على «تويتر»، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأنه أعز ما يملك المواطنون والوطن، داعين الله تعالى أن يديم على سموه نعمة العافية، ويحفظه لوطنه وشعبه وأمته.

وفي الوسم الذي أطلقوه أمس، وحمل اسم: «سلامتك_يا_خليفة»، أشاروا إلى ما سببه خبر الوعكة الصحية التي ألمّت بصاحب السمو رئيس الدولة، وسببت الآلام لشعب الإمارات بأكمله، معربين عن أملهم الكبير في المولى عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

وأعرب مغردون عن أملهم في أن يشاركوا الإماراتيين فرحة شفاء سموه في القريب العاجل بإذن الله تعالى.

في الوقت نفسه، أنشأ مغردون عرب «وسم»، شهد ردود أفعال وتدوينات تمحورت جميعها حول شخص صاحب السمو رئيس الدولة، وتضمنت تدوينات في حب الإمارات وأهلها.

وسارع أبناء الإمارات، كباراً وصغاراً، مسؤولين وأدباء، إعلاميين وموظفين، مثقفين وغيرهم، إلى تدوين تغريداتهم عبر «تويتر» لحظة قراءتهم إعلان وزارة شؤون الرئاسة الخاص بخبر تعرض صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، صباح الجمعة لوعكة صحية استدعت إجراء عملية جراحية لسموه، استقرت على إثرها حالة سموه الصحية.

وبدا الحزن واضحاً وجلياً في نبرة التغريدات التي خيمت عليها أجواء الدعوات لله تعالى لشفاء صاحب السمو القائد. وحال قراءة الخبر انهالت الأصوات عبر «مواقع التواصل» للتعبير عن مشاعرهم تجاه قائد دولة الإمارات بالتضرع لله عز وجل بتمام الشفاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض