• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

بحثاً عن مفاجأة في الافتتاح أمام «الأزرق»

كرونوسلاف يفرض السرية على التدريب الأخير لـ«الأخضر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

الكويت (الاتحاد)

فرض الكرواتي كرونوسلاف يوريسيتش، مدرب المنتخب السعودي، السرية التامة على التدريب الأول لـ«الأخضر»، الذي أقيم أمس الأربعاء على الملعب الرئيسي لنادي الشباب الكويتي، والذي عمد فيه لوضع الرتوش الأخيرة واختيار التشكيلة النهائية التي سيخوض بها اللقاء الافتتاحي أمام البلد المستضيف «الكويت» في الانطلاقة غداً.

كان التدريب الذي شهد تواجد نواف التمياط رئيس بعثة المنتخب السعودي، قد اشتمل على حصص لياقية وفنية منوعة بجانب جزء خاص ركز على طرق بناء الهجمة وإنهائها، فيما اختتمت التدريبات بتنفيذ الكرات الثابتة من اتجاهات مختلفة.

يذكر أن المنتخب السعودي خاض عدة تدريبات في العاصمة السعودية «الرياض» وتم إغلاقها ومنع دخول رجال الإعلام والقنوات الفضائية بناء على طلب الجهاز الفني.

وتضم البعثة، التي ستشارك في الدورة، 24 لاعباً وهم: عساف القرني، ومسلم آل فريج، وعبدالقدوس عطية، ومحمد خبراني، وعبدالله الشمري، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله العمار، وسلطان الغنام، وهمام سالم، وسالم علي، وجابر عيسى، وأحمد الفقي، ونوح الموسى، ومحمد كنو، وخالد الكعبي، وأحمد الفريدي، وسلمان المؤشر، وعلي النمر، ومختار فلاته، وهزاع الهزاع، وصالح العمري، ونايف هزازي، ومعن الخضري، وعمر هوساوي. ويشرف على المنتخب فنياً الكرواتي كرونوسلاف يوريسيتش ويساعده المدرب خالد العطوي، والإداري اللاعب الدولي السابق محيسن الجمعان.

ويدشن المنتخب السعودي المنافسات، بحثاً عن اللقب الرابع في تاريخ مشاركاته في الدورات الخليجية منذ انطلاقها في العام 1970، إذ نجح في تحقيق اللقب ثلاث مرات في الأعوام 1994 و2002 و2003. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا