• الجمعة 11 شعبان 1439هـ - 27 أبريل 2018م

قبل 24 ساعة من الانطلاقة

منتخبات البطولة تعلن «الطوارئ» استعداداً لبدء المنافسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

الكويت (الاتحاد)

دخلت المنتخبات المشاركة في خليجي 23 بالكويت، المرحلة الأخيرة من الاستعدادات قبل 24 ساعة من انطلاقة الحدث الخليجي الكبير، حيث وصلت 7 منتخبات أمس الأول، وبدأت التدريبات على الملاعب المخصصة لها، فيما كان منتخب اليمن آخر المنتخبات التي وصلت إلى الكويت أمس.

وألغى منتخب عمان تدريبه الصباحي الذي كان مقرراً بملعب نادي الشباب، واكتفى بالحصة التدريبية في الفترة المسائية على ملعب الصداقة والسلام بنادي كاظمة، وهو الملعب نفسه الذي تدرب عليه العراق والبحرين، فيما تدرب الأخضر السعودي في استاد نادي الشباب.

وتخوض منتخبات المجموعة الأولى وهي الإمارات والكويت والسعودية وعٌمان، التدريب الأخير اليوم، قبل بدء المواجهات غداً باستاد جابر الدولي، على أن تبدأ المجموعة الثانية مبارياتها بعد غدٍ.

من ناحية أخرى، أعلنت الداخلية الكويتية أنها ستفتح أبواب استاد جابر الدولي في الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الكويت لاستقبال الجماهير الراغبة في حضور افتتاح البطولة.

وأكدت الوزارة في بيان لها، تكريس القطاعات الأمنية الميدانية كل إمكاناتها لإنجاح هذا الحدث، وتواصلها الدائم مع اللجنة المنظمة لحفل افتتاح منافسات خليجي 23، المقرر انطلاقه غداً، وشددت على رغبتها في تفعيل الدور الأمني والمروري على جميع المحاور الرئيسة، وتوفير الكوادر البشرية والآليات لحفظ الأمن والنظام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا