• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بن حم: خليفة عنوان فريد للحكم الرشيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قال الشيخ مسلم بن حم عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، خير خلف لخير سلف، فسموه أصبح عنواناً ونموذجاً فريداً للحكم الرشيد، واستطاع أن يحقق مكانة عالمية ومرموقة لدولة الإمارات.

وأشار بن حم إلى أن الإمارات في عهد سموه، حققت الكثير من الإنجازات، ونالت المراكز المتقدمة إقليمياً وعالمياً، وهذا ما يجعلنا نفخر به قائداً للوطن، حيث أولى سموه المواطن اهتمامه الأول، وجعله المحور الأساسي في عملية التنمية.

وأوضح أنه رغم التغيرات التي يشهدها العالم، إلا أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حافظ على عبور الإمارات بخطى ثابتة نحو التقدم والتميز، من خلال حكمته الرشيدة في التعامل مع جميع القضايا.

وأكد بن حم، أن سموه عودنا منذ توليه أن نسير قدماً في طريقنا نحو التقدم والتطوير، متمسكين بهويتنا الوطنية، وانتمائنا العربي الأصيل، إضافة إلى حرص سموه الدائم على توفير الأمن والأمان والحياة الكريمة وازدهار الدولة، وتطوير البنية التحتية في مختلف المجالات، وتوفير سبل العيش الكريم لأبناء وطنه، وتعزيز مكانة وكرامة المواطن، فسموه يعمل بكل جهد من أجل دفع عجلة التنمية.

وفي الختام ندعو لسموه بالشفاء العاجل وبدوام الصحة والعافية وبالتوفيق والسداد وأن يمد الله في عمره ويحفظه ذخراً وسنداً للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض