• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

تأجير %20 من المحال والافتتاح نهاية الربع الأول من 2018

«ميرال» تبدأ تطوير مشروع «عَ البحر» بكورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

سيد الحجار(أبوظبي)

أطلقت شركة «ميرال» أمس، مشروع «عَ البحر» على الشاطئ البحري لكورنيش العاصمة، والمتوقع افتتاحه نهاية الربع الأول من عام 2018، ويستهدف تعزيز مكانة الإمارة كوجهة متميزة للترفيه والاستجمام.

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال»، خلال مؤتمر صحفي أمس، إن الشركة بدأت بالفعل في الأعمال الإنشائية بالمشروع، والذي يمتد على مساحة 80 ألف متر مربع، ويوفر أكثر من 20 مطعماً ومقهى، بجانب اثنين من المطاعم الكبيرة التي تمتد على مساحة تصل إلى 250 متراً مربعاً.

وأوضح أن الشركة فتحت مؤخراً باب التأجير للمساحات المخصصة لتجارة التجزئة والمقاهي والمطاعم في المشروع الشاطئي الجديد، حيث تم تأجير نحو 20% من المحال التجارية، مشيراً إلى أن أسعار التأجير بالمشروع تنافسية، وتبدأ من نحو 150 ألف درهم للمحل.

وأشار الزعابي إلى الاهتمام بتنوع المطاعم بالمشروع، لتوفر كل الأكلات المحلية والعالمية، حيث يتم تنفيذ المحال داخل حاويات، وتتضمن بعضها أماكن جلوس داخلية وخارجية، مؤكداً أن المشروع يعزز المشاريع الصغيرة والاستثمارات الناشئة لرواد الأعمال بأبوظبي.

وسيوفر «عَ البحر» أماكن عصرية مفتوحة تتيح للزوار الاسترخاء والتسوق والاستمتاع بأشهى المأكولات، وسيضم الشاطئ العائلي المتكامل ملاعب لكرة السلة، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم، ونواد صحية في الهواء الطلق، ومناطق لألعاب الأطفال، وأماكن مخصصة للحفلات والفعاليات الاجتماعية، إضافةً إلى هيكل عائم مصمم لتوفير تجربة مليئة بالمرح لزوار «عَ البحر»، كما سيحظى هواة المشي أيضاً بمسار خاص بهم يمتد لأكثر من نصف كيلومتر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا