الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أوقات عمل منشآت شركة "صحة" خلال إجازة اليوم الوطني

أوقات عمل منشآت شركة "صحة" خلال إجازة اليوم الوطني
29 نوفمبر 2018 18:43

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" عن مواعيد العمل في منشآتها الصحية.
و يستمر قسم الطوارئ في مدينة الشيخ خليفة الطبية بتقديم خدمات الرعاية الطبية الطارئة على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، كما سيعمل مركز الخالدية للرعاية الطارئة كالمعتاد من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً طوال الأسبوع، وكذلك يستمر بنك الدم بالعمل كالمعتاد حيث يستقبل المتبرعين من الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً طوال أيام الأسبوع ومن الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة 03:00 ظهراً يوم السبت.
وبالنسبة للعيادات الخارجية التخصصية وعيادات جناح العلوم السلوكية فستغلق أبوابها يومي الأحد والإثنين الثاني والثالث من ديسمبر 2018 على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر 2018.
فيما يخص مواعيد مستشفى الكورنيش، فإن العيادات الخارجية ستكون مغلقة الأحد والاثنين 2-3 /12 وستعود للعمل كالمعتاد يوم الثلاثاء 4/12 . أما بالنسبة لقسم الطوارئ فسيكون متاحاً على مدى 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع .
و في مستشفى المفرق يواصل قسم الطوارئ العمل 24 ساعة يومياً، وتستقبل العنابر الزيارات من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً، أما الزيارات لأقسام للعناية المركزة "الرئيسية والباطنية والخدج والقلب" تبدأ من 11 صباحاً إلى 2 ظهراً، ومن 5 عصراً إلى 10 مساءً، وتستأنف العيادات الخارجية التخصصية تقديم خدماتها يوم الثلاثاء الموافق 4 ديسمبر 2018.
و يعمل قسم الطوارىء في مستشفى الرحبة 24 ساعة بالإضافة إلى قسم رعاية الأطفال الذي يعمل من الساعة 8 صباحاً و حتى 11 مساءً خلال عطلة إجازة اليوم الوطني.
و يقدم قسم الطوارئ في مستشفى توام خدماته على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، فيما تفتح عيادات الرعاية العاجلة من الثالثة عصراً و حتى 11 مساءً و أما العيادات الخارجية وعيادات الخدمات المسانده و بنك الدم ستغلق خلال العطلة.
وفي مستشفى الوقن تستمر خدمات الطوارئ وعيادة الباطنية وعيادة الأطفال على مدار 24 ساعة، وعيادة طب الأسرة من الثامنة صباحاً وحتى 12 منتصف الليل و أما عيادة الأسنان وعيادة الحمل والولادة ستغلق خلال العطلة.
وأعلنت مستشفى العين بأن قسم الطوارىء والإصابات سيتمر العمل فيه على مدار الساعة وسوف تعمل العيادات الطوارىء خلال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى 12 منتصف الليل وعيادة طوارىء الأطفال تعمل على مدار الساعة.
يذكر أن مواعيد العمل في مراكز صحة لخدمات غسيل الكلوي / بالمفرق - مدينة الشيخ خليفة الطبية وتوام/ فسوف تقدم خدماتها كالمعتاد من الساعة السابعة صباحاً حتى 11:30 مساءً.
وأعلنت الخدمات العلاجية الخارجية - صحة عن مواعيد العمل الرسمية في مراكزها الصحية في منطقتي أبوظبي والعين خلال إجازة اليوم الوطني.
و تفتح المراكز الصحي يوم السبت بحسب ساعات العمل المعتادة لها، أما الأحد والإثنين 2 و3 ديسمبر فستفتح مراكز مختارة من الساعة 2:00 ظهراً وحتى 10:00 مساءً في هذا اليوم، وتشمل مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل في جزيرة أبوظبي ومراكز مدينة خليفة والباهية والمقطع وبني ياس في المنطقة الوسطى، بالإضافة إلى مركز الهيلي والمويجعي واليحر ونعمة ومركز الطوية التخصصي للأطفال في منطقة العين.
وتتوفر خدمة الأسنان في كل من مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل ومركز المويجعي ومركز اليحر من الساعة 2:00 ظهراً وحتى 10:00 مساءً.
وتبقى مراكز الختم وسويحان والقوع والهير ومزيد مفتوحة على مدار 24 ساعة لخدمة المراجعين.
كما أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية أن مراكز الفحص والصحة الوقائية بأبوظبي ومصفح والعين ستفتح يوم السبت بحسب ساعات عملها المعتادة بينما تغلق جميع مراكز الفحص والصحة الوقائية يومي الأحد والإثنين 2 و3 ديسمبر.
ويعمل قسم الطوارىء في مستشفيات الظفرة 24 ساعة خلال عطلة إجازة اليوم الوطني.
و أعلن مركز صحة لخدمة المتعاملين عن مواعيد العمل / من خلال الاتصال بالرقم المجاني 80050/ خلال يوم السبت من الساعة السابعة صباحاً حتى العاشرة مساءً ، ويوم الأحد من الساعة الثانية مساءً حتى العاشرة مساءً ،ويوم الاثنين من الساعة الثانية مساءً حتى العاشرة مساءً.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©