• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يحرص ‬على التواجد ‬المستمر مع اللاعبين

عبد الله بن محمد ..يشجع ويؤازر ويساند«الأبطال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (العين)

يجسد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم بنادي العين حالة التفاؤل والعزيمة والحماسة للاعبي العين بفضل تأثيره الكبير في تعزيز حضورهم القوي في جميع المباريات ودوره المعنوي اللافت في أصعب الأوقات، التي شهدها الفريق خلال المواسم الماضية، فقد ظل قريباً من اللاعبين وصديقاً لهم يتفقدهم ويساندهم ويحفزهم على تحقيق النتائج القوية التي تمثل طموحات الجماهير العيناوية، كما أنه ظل منذ وجوده برئاسة شركة القدم من أهم الأسباب التي قادت الزعيم إلى منصات التتويج.

ولا يكتفي الشيخ عبدالله بن محمد برئاسة شركة كرة القدم فقط، إذ ظل يدعو إلى تعميق ارتباط الجماهير العيناوية باللاعبين والشعار البنفسجي، وذلك من خلال حرصه المستمر على التذكير بالدور الأساسي للأمة العيناوية في كل الإنجازات التي حققها العين على مدى السنوات الماضية، إذ بدا هذا الشيء من خلال الرسائل القوية التي يوجهها للجماهير في جميع الأوقات والمناسبات، فكانت الاستجابة بمستوى التوقعات.

وفي كل موسم ينتظر الوسط الرياضي تأكيدات الشيخ عبدالله بن محمد لإعلان الاستراتيجية المقررة للنادي في الموسم والأهداف التي يتطلع إليها وهي لا تختلف من حيث المبدأ حيث تتمحور حول المركز الأول والألقاب، فهذا هو الشعار المألوف لزعيم البطولات وصاحب الرصيد الوافر من الألقاب مقارنة بالأندية الأخرى على مستوى الدولة.

وأكد محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن جهود الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ودعمه المستمر للفريق من أهم الأسباب التي ساعدته على تحقيق البطولات والنتائج القوية في جميع الأوقات والمناسبات، وفي فترة الإعداد السابقة للفريق كان حريصاً على تفقد أوضاع الفريق وزيارة البعثة في المعسكر التحضيري بالنمسا ومساندة اللاعبين في المغرب ثم نهائي السوبر، إذ تأتي هذه الجهود انطلاقاً من حرصه على دعم الفريق وتعزيز معنويات اللاعبين والوقوف على الأوضاع في المعسكر والاطلاع على أدق التفاصيل عن قرب.

وأوضح حماد أن وجود الشيخ عبدالله بن محمد، يحفز لاعبي الفريق على مضاعفة الجهود، ويمنحهم الدافع المطلوب لإظهار أفضل ما لديهم، الأمر الذي اعتاد عليه الجميع، حيث يسعى دائماً إلى تهيئة أسباب النجاح للفريق في كل المناسبات والأوقات ومهما كانت الظروف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا