• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تقرير «القرهود» يحدد مصير مرزوق

الشباب يختبر جاهزيته لـ «الملك» بودية دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

سامي عبد العظيم (دبي)

يستهل فريق الشباب المرحلة الثالثة من تحضيراته للموسم الجديد، بالمواجهة الودية المقررة مع ضيفه دبي مساء اليوم ضمن برنامج إعداده الداخلي للمباراة الافتتاحية بدوري الخليج العربي لكرة القدم، أمام الشارقة بعد انتهاء معسكره الخارجي في هولندا.

ويأمل البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب أن تكون المباراة الودية أمام دبي «بروفة» مهمة للفريق، قبل الدخول إلى أجواء الدوري أمام الشارقة وتعزيز الحالة البدنية للاعبين بعد المرحلة الماضية من التحضيرات القوية في هولندا.

وتمثل مباراة دبي فرصة جيدة للإحاطة بالعناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب جونيور في المرحلة المقبلة، بعد مرحلة الانسجام الجيدة بين القدامى والجدد في صفوف الفريق، وذلك إثر التعاقد مع اللاعبين خليفة عبد الله وخليفة بن لاحج وجو ألفيس وأحمد سليمان.

وينتظر المدرب جونيور انضمام الثلاثي ناصر مسعود وراشد حسن وإبراهيم عبد الله إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن وصلوا لمرحلة جيدة من التأهيل خلال فترة وجود الفريق في المعسكر، إذ لم يتم اصطحابهم إلى هولندا حتى يتمكنوا من استكمال الفترة المقررة للتأهيل في دبي.

وأكد محمد مرزوق مدافع الشباب، أن نتائج الفحوصات الطبية في مستشفى «القرهود» ستحدد حجم الإصابة التي تعرض لها أخيراً أثناء وجوده مع الفريق في المعسكر التحضيري بهولندا، وأضاف: «الفحوصات المبدئية أثبتت أن الإصابة عبارة عن شد عضلي في الظهر لكن تم توجيهي لعمل فحوص بالرنين المغناطيسي في مستشفى القرهود للتأكد تماماً من نوع الإصابة بعد شكوك حول وجود «فتحة» بين فقرات الظهر وربما أغادر إلى فرنسا رفقة طبيب الفريق لإجراء جلسة علاجية واحدة لمساعدتي على التعافي من الإصابة».

وشدد مرزوق على أهمية المرحلة المقبلة للشباب في الموسم الجديد، خصوصاً المواجهة الأولى أمام الشارقة في الجولة الافتتاحية من المسابقة، ونعي جيداً قيمة المباراة الأولى وأهمية الفوز وحصد النقاط الثلاث حتى نمضي بمستوى التوقعات المطلوبة في المرحلة المقبلة التي تعبر عن مرحلة التحدي المطلوبة للفريق.

وأكمل: «مرحلة الإعداد الماضية في المعسكر جاءت بمستوى التوقعات المطلوبة، بفضل التحضيرات القوية التي خضعنا لها والبرنامج المكثف من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي كايو جونيور، ونسعى إلى استغلال المعطيات الجيدة التي رافقتنا في هولندا حتى نبلغ مرحلة التحضير القوية التي تساعدنا على تحقيق طموحاتنا، إذ ننظر بتقدير كبير إلى ما حصلنا عليه في الموسم الماضي بحصد لقب خليجي الأندية والمركز الثالث على لائحة الترتيب بدوري الخليج العربي لكرة القدم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا