• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

الأول من نوعه في المنطقة

«اتصالات» تفتتح «مركز الابتكار» للحلول الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

يوسف العربي (دبي)

افتتحت «اتصالات» في مقرها بدبي أمس، «مركز الابتكار»، الأول من نوعه في المنطقة، والذي يعد منصة رقمية متكاملة تساعد الجهات الحكومية والخاصة على الاستفادة من التقنيات الرقمية والحلول الذكية الأحدث عالمياً.

ويضم المركز، الذي طورته «اتصالات ديجيتال» - وحدة أعمال «اتصالات» المعنية بتمكين التحول الرقمي للحكومة والمؤسسات، أول منصة رقمية لمراقبة المحتوى المرئي في دبي، وجميع أشكال الحركة في المدينة، والتي تشمل مراقبة حركة المرور والسير وحركة الجماهير وتنقلاتهم والخدمات المقدمة، بالإضافة إلى مراكز الخدمات والمواقف، وغيرها من أشكال الحركة.

ويقدم المركز خدمات رقمية عبر العديد من الأقسام والوحدات الرقمية متعددة المهام، والتي تخدم العديد من القطاعات الحكومية والخاصة، من بينها وحدات متخصصة في تقنيات تخزين وإدارة وحماية البيانات وخدمات الدفع والتقنيات المعتمدة على تقنيات «إنترنت الأشياء» وإدارة ومراقبة استهلاك الطاقة وإدارة المرافق عن بعد.

ويستهدف المركز عرض أحدث الابتكارات التقنية على مستوى العالم والحلول التي يوفرها للمساعدة في التحول الرقمي.

ويضم المركز أحدث مجالات الابتكار الرقمي، التي تهدف إلى تزويد عملاء «اتصالات» بتجارب رقمية متطورة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية، كما سيصبح لهذه الشركات الفرصة لتجربة حلول «اتصالات» التي يمكن تطبيقها للحصول على رؤية شاملة للتقنيات التي تحقق نتائج أعمال ملموسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا