• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

دبي وجهة مسافرين من دول «التعاون» خلال الأعياد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

تصدرت دبي ولندن الوجهات الأكثر شعبية بين المسافرين خلال موسم الأعياد، حسب ما أعلن موقع «هوتيلزكومبايند» (HotelsCombined) الإلكتروني لمقارنة أسعار الفنادق أمس. وقال الموقع: «إنه وفقا لعدد الحجوزات التي رصدها خلال الفترة بين 22 ديسمبر 2017 و2 يناير 2018، تتصدر دبي والمدينة المنورة وأبوظبي، بالترتيب المقاصد زيارة بين المسافرين في دول الخليج، فيما تتصدر لندن الوجهات الأكثر شعبية عالميا تليها إسطنبول وباريس».

وقال عامر الحلبي، المدير الإقليمي لـ «هوتيلزكومبايند» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تحظى دبي ولندن بشعبية كبيرة بين المسافرين خلال موسم الأعياد، لسهولة الحصول على تأشيرة الدخول في المدينتين، كما تفرض دبي نفسها كوجهة سياحية على المستويات كافة بين الصغار والعائلات والأزواج، وتشكل أيضاً محطة رئيسة للمسافرين الذين يتوجهون إلى مواقع أخرى خارج منطقة الشرق الأوسط».

وأفاد تقرير «هوتيلزكومبايند»، خصيصاً لفترة موسم الأعياد، بأنه تم رصد الفنادق الأكثر شعبية في تلك المواقع البارزة، حيث يأتي في المرتبة الأولى فندق «روضة أمواج سويتس جميرا بيتش ريزيدنس» في دبي، يليه على التوالي «ذا كامبرلاند - فندق من جومان» في لندن، وفندق «هيلتون اسطنبول بومونتي» في اسطنبول، وفندق «شيراتون الخالدية» في أبوظبي، و«ميلينيوم طيبة المدينة المنورة» في السعودية و«فندق ميركيور باريس سنتر برج إيفل» في باريس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا