• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الكولومبي ويلمار يصل اليوم

كاميلي: استفدنا كثيراً من الشارقة رغم الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

علي شويرب (رأس الخيمة)

أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب الإمارات، أن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الشارقة كانت جيدة رغم الخسارة بهدف، وقال «استطعنا الخروج بفوائد عديدة وبشكل عام المباراة جاءت جيدة ومتوازنة، ونجحنا في التعرف على اللاعبين الجدد وهم هلال سعيد الذي أدى مباراة جيدة، وكذلك عيسى عبد الله وخالد سرواش ووليد عمبر، وقدموا مستويات جيدة وتعرفنا عليهم بشكل أكبر». وأضاف «لعبنا بمحترف واحد وهو رورديجو ولكن اللاعبين المواطنين قدموا مستوى يشكرون عليه وأرى أن الاستفادة تكمن أيضاً بمشاركة الصاعدين خالد خميس ومحمد سعيد، ووضح مدى الإمكانيات التي يتمتعان بها وهما إضافة للفريق».

وأوضح أن هناك بعض الأخطاء والسلبيات التي حدثت في المباراة، ومن الإيجابي أن نتعرف عليها مبكرا قبل انطلاقة الدوري ومواجهة النصر في الجولة الأولى وسنعمل على معالجة الأخطاء حتى لا تتكرر. من جانب آخر يصل اليوم المهاجم الكولومبي ويلمار (24) عاماً تمهيداً للتعاقد مع نادي الإمارات، ليكمل الدولي الكولومبي قائمة الأجانب في فرقة الصقور إلى جانب المغربي عصام الراقي والأسترالي هولمان والبرازيلي رودريجو.

وكانت المفاوضات مع ويلمار بدأت قبل فترة ومرت بمتعرجات، قبل أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق في النهاية، وسيتم تجهيز الكولومبي للحاق بمباراة النصر في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا