• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبناء الوطن من كل إمارات الدولة:

قلوبنا معك يا «بوسلطان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

فهد بوهندي (المنطقة الشرقية) - رغم البيان الذي أصدرته وزارة شؤون الرئاسة، أمس، وأكدت فيه أن الحالة الصحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مستقرة، في أعقاب تعرضه لوعكة صحية، إلا أن مشاعر القلق بدت واضحة على ملامح أهالي المنطقة الشرقية، أمس.

ومن كلباء، مروراً بالفجيرة، وخورفكان، وصولاً إلى دبا، رفع الجميع الأيادي بخالص الدعاء لسموه بالشفاء، من جهة، والحمد والشكر لاستقرار حالته الصحية من جهة أخرى.

وقالت المسنة مريم عامر: «أتوجه إلى ربي بخالص الدعاء بأن يتم الشفاء على قائدنا ورئيسنا صاحب السمو رئيس الدولة، ويمن عليه بدوام الصحة والعافية».

وأعربت عن ثقتها في الله عز وجلّ، بأن سموه سيجتاز هذه الوعكة الصحية، ويطمئن قلوب أبنائه وشعبه الذين غمرهم بحبه وبأياديه البيضاء.

وقال المواطن راشد الزعابي: «نحمد الله على استقرار صحة والدي وسيدي صاحب السمو رئيس الدولة، ونرجو من الله العلي القدير أن يمن على قائدنا بدوام الصحة والعافية، وأن يحفظه لأسرته وشعبه من كل مكروه».

وتابع: «تجد اليوم علامات القلق في عيون كل مواطن على والدنا بو سلطان حفظه الله ورعاه، القائد الكريم ذو القلب الأبيض، العطوف على شعبه الذي غرس حبه في قلوب أبنائه، بمراعاته لشؤونهم وتلبية احتياجاتهم، حيث شاركهم همومهم وسعى جاهداً لتذليل الصعاب كافة التي تواجه أبنائه المواطنين وتوفير سبل العيش والحياة الكريمة لكل مواطن ولكل مقيم على هذه الأرض الطيبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض