• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

3 بطولات رئيسة في الحفل الرابع بـ «ميدان»

«ماي كاتش» يدافع عن لقب السرعة في «القرهود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

محمد حسن (دبي)

ينظم مضمار «ميدان» حفل سباقه الرابع والأخير لهذا العام، الذي يتألف من سبعة أشواط، متضمناً ثلاث بطولات رئيسة تشمل: دبي كريك مايل، وذا انتصار، والقرهود سبرنت، إلى جانب سباق مجاني للخيول العربية الذي يتصدر فيه الترشيحات «الزاهار»، و«مواهب»، قبيل انطلاقة فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي في العام الجديد، وترعى الطاير للسيارات الحفل بجوائز مالية تصل قيمتها إلى مليون و370 ألف درهم.

ويشارك في سباق دبي كريك مايل لمسافة 1600 متر (قوائم)، سبعة خيول فقط، أبرزها «هيفي ميتال» بإشراف سالم بن غدير وقيادة فرينش، الفائز الموسم الماضي بسباق برج نهار (ج3) على ذات المسافة، وينافسه بقوة «كوزمو شارلي» الذي فاز بسباق البستكية (ج3) في الموسم الماضي على مسافة أطول، لكنه كسب هنا على مسافة الميل في ظهوره الأول هذا الموسم، بجانب رفيقه «ستند»، الثالث خلف «دايلي بوليتين» بجبل علي هذا الموسم.

ويجتذب سباق ذا انتصار لمسافة 2000 متر، (قوائم) العدد الأكبر من المشاركين، ويتصدر الترشيحات بطل السباق في الموسم الماضي «ستورم بيلت»، ولكن فارس الإسطبل بات دوبس آثر قيادة رفيقه رفيع المستوى «سكند صمر» بطل جودلفين مايل (ج2) في أمسية الكأس، وهناك الجواد القوي «فوكنر» الذي حل وصيفاً في جودلفين مايل 2016، وثالثاً في الجولة الثالثة من كأس آل مكتوم (ج3)، والى جانبه رفيقه «اتجاه» (دين أونيل).

ويدفع فريق جودلفين بالجواد «فلاي آت دون» (شارلي أبلبي/‏‏وليام بيوك) والذي جاء ثالثاً في ديربي الإمارات، وهناك بطل جبل علي ستيكس «فاريار»، فيما يمثل إسطبلات سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم «توب كليرانس» الفائز بجبل علي.

ويسعى الجواد «ماي كاتش» للدفاع عن لقبه في سباق القرهود سبرنت (ليستد، 1200 متر)، والذي فاز به العام الماضي وهناك ممثل جودلفين «كوميكاس»، وصيف سباق ج1 جولدن شاهين خلف «مايند يور بسكيتس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا