• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

«أبوظبي الرياضي» يلتقي الجهات المستضيفة للحدثين

دعم كامل لدورتي الألعاب الإقليمية 2018 والعالمية 2019

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أبدت الجهات والمؤسسات الرياضية كافة، وخاصة المستضيفة، دعمها الكامل لدورتي الألعاب الإقليمية التي ستقام من 14 إلى 23 مارس 2018 بأبوظبي، وسط مشاركة 1200 رياضي من 33 دولة، والتي تشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو ما يمثل الحدث التحضيري لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019.

وأكدت الجهات والمؤسسات حرصها واهتمامها الكبير بالمشاركة والتفاعل وتقديم الدعم اللازم لإنجاح التظاهرتين الكبيرتين، كما أكدت جاهزية ملاعبها ومنشآتها الرياضية لاستضافة منافسات الدورتين بصفة مجانية، والعمل بصفة تطوعية في تنظيم الحدثين المهمين كبادرة مجتمعية من المؤسسات المدنية، انطلاقاً من التزامها ومسؤولياتها تجاه خدمة المجتمع، ورفع مستوى التعاون بين جميع الجهات.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مجلس أبوظبي الرياضي، بمقره معها، وشهد الاجتماع استعراض جاهزية المنشآت والمرافق الرياضية والجهات التي ستستضيف الدورتين، خصوصاً وأن دورة الألعاب الإقليمية تعتبر محطة تحضيرية مهمة للمحطة العالمية، الأمر الذي يؤكد حجم المساعي الكبيرة من قبل جميع القائمين للعمل سوياً من أجل هوية موحدة في التنظيم، وترسيخ مكانة الإمارات الرائدة في استضافة واحتضان أهم الفعاليات العالمية.

ترأس الاجتماع عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بحضور بيتر ويلر، الرئيس التنفيذي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، وطلال الهاشمي مديرة إدارة الشؤون الفنية بالمجلس، وممثلي حلبة مرسى ياس، مدينة زايد الرياضية، جامعة نيويورك، نادي الجزيرة، نادي ياس لينكس، نادي ضباط القوات المسلحة، نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، صالة مبادلة ارينا.

ورحب العواني بالحضور، مؤكدا أن القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً لتحقيق التميز والإبهار التنظيمي للدورتين، عبر توفير أوجه التعاون ومقومات النجاح كافة، وتسخير جميع الإمكانيات والطاقات، انطلاقاً من حرصها الكبير ونهجها الإنساني ورسالتها المبنية على أسس السلام والمحبة والتسامح ولقاء الثقافات من مختلف قارات العالم على أرضها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا