• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تسلم وولي عهده النسخة الأولى من موسوعة عجمان

النعيمي: الإمارات حققت إنجازات في شتى المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت إنجازات في شتى المجالات وعلى الصعد كافة.

جاء ذلك خلال تسلم سموه النسخة الأولى من موسوعة عجمان باللغتين العربية والإنجليزية أمس من الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان والذي قدم لسموه شرحاً وافياً عما تحتويه الموسوعة التي تقع في 14 باباً، وتتناول النواحي التاريخية والاجتماعية والاقتصادية وموضوعات ومعلومات عن شخصيات ومواقع أثرية وتراثية في الإمارة.

حضر اللقاء، فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة وعلي محمد المطروشي مستشار التراث والتاريخ المحلي في دائرة التنمية السياحية، وخلود النعيمي مدير إدارة التسويق والتطوير في الدائرة، وجمال الجناحي رئيس قسم الفعاليات السياحية، وفريق عمل الموسوعة وعدد من كبار المسؤولين.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان في تقديمه للموسوعة عن اعتزازه وسعادته بصدور موسوعة عجمان والتي يعتبر نشرها واجباً وطنياً وتعبيراً عن حاجة ملحة للتعريف بتاريخنا وحضارتنا وتراثنا وعاداتنا والكثير من الحقائق والوقائع التي مرت على إمارة عجمان.

وقال سموه إن صدور الموسوعة يعد عرفاناً بجميل عجمان وتقديراً لشخصيات جليلة لعبت دوراً مشهوداً في تاريخ الإمارة بجانب كونه تعريفاً رائعاً لمختلف مناطقها وأبنائها وعرض الأحداث والمواقف والتطورات التي شهدتها الإمارة لأن البحث في تاريخ عجمان وتراثها والتعريف بأعلامها يشكلان حافزاً للجميع «لتكون عجمان دائماً كما نحب ونتمنى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا