• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعثوا رسائل وفاء ومحبة عبر « الاتحاد »

فعاليات شعبية .. ألسنة تلهج بالدعاء وقلوب أفرحها خبر الشفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

تحرير الأمير (الشارقة) - أعربت فعاليات شعبية عن سعادتها وفرحتها باستقرار الحالة الصحية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إثر العملية الجراحية التي أجريت لسموه.

وهنأ المواطنون قائد المسيرة بالشفاء، فيما لهجت الألسنة بدعاء المولى سبحانه وتعالى، بأن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية، ويمده بعونه وتوفيقه. وقالت عايشة بو صقر: أسجد لله شكراً لسلامة قائدنا، وأدعو له بطول العمر والصحة، فقد حبانا الله سبحانه وتعالى بقائد سكن قلوب شعبه، وحمل هموم أمته الإسلامية والعربية، ووصلت أياديه البيضاء إلى سائر أنحاء الأرض.

سعادة

من جهته، عبر يوسف ميرزا عن سعادته بسلامة صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: إنّ من نعم الله وفضله أن حبانا بقائد حكيم ارتقى بالوطن، ووفّر لنا الأمن والأمان، ورسخ مبدأ التفاني في خدمة الوطن، وجعل تحقيق الرّاحة والعيش الكريم للمواطنين على قمة أجندته.

تهانٍ

من ناحيته، أعرب محمد المطروشي عن تهانيه لأبناء الإمارات بمناسبة شفاء صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: إننا فرحون بعودة صاحب القلب الكبير رائد التنمية في وطننا الحبيب، ليكمل مسيرة النماء والعطاء التي بدأها القائد الراحل الشيخ زايد، رحمه الله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض