• الجمعة 07 ذي القعدة 1439هـ - 20 يوليو 2018م

برافو ينقذ السيتي من «مأزق» ليستر

حلم الرباعية!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

لندن (أ ف ب)

أبقى مانشستر سيتي على حلم الرباعية قائماً، بفوزه الصعب على ليستر سيتي بركلات الترجيح 5-3 «في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1» على ملعب كينج باور، وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويغرد مانشستر سيتي خارج السرب في الدوري الانجليزي، كما بلغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بازل السويسري، في حين يستهل مسابقة كأس إنجلترا الشهر المقبل، ليبقى أمامه فرصة الفوز بالبطولات الأربع التي يشارك بها. وفرض حارس مرمى مانشستر سيتي البديل التشيلي كلاوديو برافو نفسه نجماً للمباراة، بتصديه لركلتي جزاء نفذهما جيمي فاردي والجزائري رياض محرز.

وقرر بيب جوارديولا مدرب السيتي المشاركة بتشكيلة مختلفة عن تلك التي سحقت توتنهام 4-1 في الدوري المحلي، فخاض المباراة بتشكيلة جديدة تماماً، وكان أبرز لاعبيها المخضرم العاجي يايا توريه والجناح البرتغالي برناردو سيلفا.

في المقابل، أجرى مدرب ليستر سيتي تغييرات عدة في صفوفه ولم يشرك لاعبي الصف الأول وأبرزهم جيمي فاردي والجزائري رياض محرز قبل أن يضطر إلى ذلك منتصف الشوط الثاني.

وكعادته استحوذ مانشستر سيتي على الكرة بنسبة عالية، في حين اعتمد ليستر على الهجمات المرتدة، وسرعة مهاجمه النيجيري كيليشي إيهينياتشو لاعب مانشستر سيتي سابقاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا