• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

تين كات: نعاني الإرهاق والإصابات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

أبوظبي(الاتحاد)

اعترف هينك تين كات، مدرب الجزيرة، بصعوبة مواجهة فريقه أمام عجمان في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي.

وأكد أن الجهاز الفني يركز على إعداد اللاعبين بدنياً للتغلب على الإرهاق الكبير، بعد المشاركة القوية في كأس العالم للأندية 2017.

وقال تين كات: «نتوقع مباراة صعبة ومعقدة أمام عجمان الذي سيخوض المواجهة بصفوف مكتملة وبوضع بدني جيد، على العكس من الجزيرة الذي يعاني من غيابات عديدة في صفوفه، ومن الإرهاق الشديد، نظراً لتوالي مبارياته في كأس العالم للأندية»، وأضاف: «سنحاول استغلال الساعات القليلة القادمة في تجهيز اللاعبين بدنيا لخوض المباراة، وسنستعين ببعض العناصر من الأكاديمية لإكمال النقص في الصفوف».

وأشاد المدرب بمنافسه، وقال: «عجمان يقدم مستويات جيدة وسبب إحراجاً كبيراً لفرق المقدمة، حيث فرض التعادل على متصدر الدوري الوصل وعلى الوحدة أيضاً، فهو منظم دفاعيا وفعال هجوميا ويستطيع خلق المشاكل لأي منافس، ولجميع هذه الأسباب سيكون علينا أن نكون في افضل حالاتنا الذهنية، وأن نحافظ على تركيزنا طوال شوطي المباراة، وأن نطبق أسلوب اللعب المناسب حتى نعود بالنتيجة التي نريدها».

وأكد تين كات أن فريقه لا يفكر في حسابات التأهل قبل مواجهة عجمان، وأوضح «الجزيرة يخوض جميع مبارياته من أجل الفوز فقط، وسنواجه عجمان في ملعبه وبين مشجعيه برغبة كبيرة في تقديم مستوى مميز وقوي وبروح قتالية عالية، ولن نفكر في حسابات التأهل وسنركز بشكل كامل على الظهور بشكل جيد وعلى تقديم أفضل المستويات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا