• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

زوران: نبحث عن مواصلة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 ديسمبر 2017

العين (الاتحاد)

أكد الكرواتي، زوران ماميتش أهمية مواجهة فريقه أمام النصر في ختام مباريات مرحلة المجموعات بمسابقة كأس الخليج العربي، موضحاً: «نواجه تحديات استثنائية في الموسم الكروي الحالي، والفرق الكبيرة مطالبة بالمنافسة على الألقاب، لذلك علينا مواصلة مرحلة الانتصارات، خصوصاً وأن دوافع اللاعبين غير «الدوليين» والعائدين من الإصابة كبيرة جداً في إظهار أفضل ما لديهم خلال المباريات الرسمية للدفاع عن شعار النادي على نحو مشرف».

وأكمل: «نعمل على منح بعض الوجوه التي لم تتسن لها فرصة الظهور مع الفريق في المباريات الماضية فرصة المشاركة وثقتي كبيرة جداً في قدرة الجميع على تقديم أفضل المستويات، التي تمكنهم من تحقيق أقوى النتائج مع الاحترام للمنافسين».

وقال: «الحقيقة، النصر فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة ولديه مدرب رائع وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة أمامه، غير أن العين يمتلك في صفوفه لاعبين يتمتعون با لإمكانيات المطلوبة». واختتم: «استراتيجية العين واضحة في التعامل مع كل الظروف وجميع المباريات، والفوز دائماً هو الهدف الرئيس للفريق في كل مواجهاته، وأعتقد أن التأهل إلى ربع نهائي المسابقة لن يغير من أهدافنا الاستراتيجية بل سيعزز من رغبة اللاعبين الذين كانوا على قدر التحدي في المراحل الماضية على تأكيد جدارتهم بالوصول لتلك المرحلة من المسابقة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا