• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«آي إن جي» يصدر خطابات اعتماد التداول في بورصة دبي للطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت بورصة دبي للطاقة، حصول بنك «آي إن جي» «‏ING Bank N.V» ‬فرع ‬سنغافورة، ‬على ‬الموافقة ‬لإصدار ‬خطابات ‬اعتماد ‬للتداول ‬في ‬بورصة ‬دبي ‬للطاقة ‬مباشرة ‬من ‬سنغافورة، ‬في ‬خطوة ‬تعكس ‬التزام ‬بورصة ‬دبي ‬للطاقة ‬بتقديم ‬المزيد ‬من ‬الدعم ‬للعملاء ‬في ‬آسيا.

وتأتي هذه الخطوة الأخيرة كجزء من الجهود الدؤوبة لبورصة دبي للطاقة لتعزيز محفظتها المتنوعة من البنوك الدولية الحاصلة على موافقات لإصدار خطابات اعتماد مباشرة من سنغافورة لضمان تسليم خام نفط عمان عبر بورصة دبي للطاقة.

وقال كريستوفر فيكس، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: يعود النجاح والنمو المطرد في حجم التداول الذي تشهده البورصة إلى التزامنا بخلق بيئة تداول عالمية المستوى لعملائنا في آسيا، وذلك من خلال تعزيز سبل التمويل لدعم تسليم خام نفط عمان عبر بورصة دبي للطاقة وتقديم خدمات مبتكرة لإدارة المخاطر.

وقالت كاثرين لو، المدير الإقليمي، لبنك آي إن جي، فرع سنغافورة ورئيس قسم التجارة الدولية وتمويل الصادرات في آسيا: يأتي تقديمنا لهذه الخدمة تماشياً مع جهودنا الحثيثة لدعم احتياجات التداول لعملائنا في سوق الطاقة العالمي المرتبطة بالعقد الآجل لخام عمان من بورصة دبي للطاقة، الذي يواصل اكتساب المزيد من الاهتمام من اللاعبين الآسيويين كمؤشر رئيسي رائد. وتعد إتاحة الفرصة لعملائنا للتداول في بيئة فعالة وآمنة أولوية بالنسبة لنا، ونتطلع إلى مساعدتهم من خلال إصدار خطابات اعتماد مباشرة من سنغافورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا