• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الأفريقي يتصدر «شمال أفريقيا» بثلاثية في الهلال الليبي

الرجاء يضاعف أحزان الإسماعيلي بهدف البولديني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

القاهرة (د ب أ)

تلقى الإسماعيلي هزيمته الأولى ببطولة كأس شمال أفريقيا لكرة القدم، أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد وذلك في الجولة الأولى بالمسابقة والتي تقام على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، وسجل هدف الفوز للرجاء محمد البولديني في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ليضاعف أحزان الإسماعيلي الخارج من كأس مصر قبل ساعات من سفره إلى المغرب للمشاركة في البطولة.

ليتساوى الرجاء مع الأفريقي التونسي في عدد النقاط لكن الأفريقي يتفوق بفارق الأهداف، بعد فوزه على الهلال الليبي بثلاثية مقابل هدف في حين يتساوى الإسماعيلي مع الهلال من دون نقاط.

وشهد ملعب محمد الخامس حضور جماهيري كثيف من جانب جمهور الرجاء صاحب الأرض، لمتابعة فعاليات البطولة التي تقام بنظام دوري من مجموعة واحدة يحصد صاحب أكبر عدد من النقاط في الكأس.

وشهد الشوط الأول اعتراضا من قبل أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي على حكم اللقاء التونسي أمير الوصيف، خاصة عندما أشهر الكارت الأصفر في وجه سعد حسني بعد تدخله مع أحد لاعبي الرجاء.

وسجل البولديني هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 39 من خلال هجمة مرتدة سريعة من الجهة اليمنى، لعب من خلالها يوسف القديوي عرضية للبولديني غير المراقب داخل منطقة جزاء الإسماعيلي حولها الأخير بقدمه داخل شباك الحارس محمد مجدي لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المغربي بهدف نظيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا