الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جنودنا في اليمن: تضحيات إخواننا الشهداء تزيدنا وحدة وصلابة

جنودنا في اليمن: تضحيات إخواننا الشهداء تزيدنا وحدة وصلابة
29 نوفمبر 2018 04:09

الحديدة (وام)

أكد جنودنا المرابطون في ميادين الشرف والفداء على أرض اليمن اعتزازهم بشرف الجندية، والدفاع عن قضايا الوطن بالسير على خطى إخوانهم شهداء الإمارات الأبرار الذين سطروا بتضحياتهم الطاهرة ودمائهم الزكية أروع آيات الفداء وإنكار الذات، في سبيل إغاثة الشقيق في محنته، معتبرين تضحيات إخوانهم الشهداء لن تزيدهم إلا وحدة وصلابة.
وقال منتسبو قواتنا المسلحة بمناسبة الذكرى السنوية ليوم الشهيد الذي يوافق 30 نوفمبر من كل عام: «نقف وقفة إجلال واحترام لشهداء الوطن الذين سطروا بكل بسالة أعظم الملاحم البطولية التي سيسجلها التاريخ بمداد من نور، لتبقى منارة خالدة ملهمة للأجيال، وأمثلة حية على حب الوطن».
وحيا جنودنا البواسل أسر وذوي الشهداء الذين زرعوا الوطنية والشجاعة والإقدام في نفوس أبناء الوطن، وعبروا عن ثباتهم وإيمانهم في كل مرحلة، معبرين عن اعتزازهم الدائم بمآثر إخوانهم الشهداء وإقدامهم وبطولاتهم، واصفين تضحياتهم بأنها تاج فخر ورفعة، ومجددين العهد بمواصلة ما بدأوه.
وقال سيف حميد: «في يوم الشهيد نجدد العهد لشهداء الإمارات الأبطال بأن نكون كما يريدنا وطننا في كل وقت، جنده الأوفياء مخلصين لعلم الوطن، ومحملين بقيم الشهداء ومآثرهم وسيرهم العطرة، وأن نورث الأجيال ما تركوه لنا من أمانة مشرفة ومواقف».
ومن جانبه، قال عبد الله علي: «إن شهداءنا الأبطال جعلوا من دمائهم الطاهرة مداداً لكتابة أنصع صفحات التاريخ مجداً وعزة وفخراً، فهم في المقدمة في ساحات الوغى وصناع البطولات». وقال أحمد خلفان: «لقد بين شهداؤنا الأبرار، بإقدامهم وتضحياتهم من دون أن يهابوا الموت، أن صفحات التاريخ الناصعة يصنعها رجال آمنوا بربهم، وبحبهم لوطنهم ولمبادئه».
وبدوره، وجه جاسم عبد الرحمن أحد منتسبي قواتنا المسلحة تحية إجلال وإكبار إلى أسر وذوي الشهداء الذين مدوا أبناءهم بالثبات والعزيمة».
ومن جانبه، قال راشد حبيب: «إن الوفاء لشهداء الوطن الأبرار نابع من ثوابتنا وقيمنا وأسس قيم وقيم قواتنا المسلحة الباسلة هذا الوفاء الذي نترجمه عبر اعتزازنا الدائم بمآثرهم وبطولاتهم وإقدامهم، ونعبر عنه بمواصلة الطريق الذي بدأناه يداً بيد يجمعنا حب الوطن، والاستعداد للبذل والعطاء في سبيله».
وقال هيثم أحمد: «في يوم الشهيد نستذكر كوكبة من أبناء الوطن باتوا وسام فخر على صدورنا، وننقل بطولاتهم وتضحياتهم ومآثرهم للأجيال لتعرف كيف ضحوا وقدموا أرواحهم فداء لإمارات الخير والمحبة».
وقال مبارك علي أحد منتسبي قواتنا المسلحة: «إن ذكرى يوم الشهيد تحمل الكثير من المعاني السامية والشديد الدلالة بمعانيها المعطرة ببطولات شهداء الوطن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©