• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شاهد عرضاً للأجندة الحكومية لعام 2015 وتنمية منطقة الشاطئ والكورنيش

عمار النعيمي يطلع على نتائج «السياسات الحكومية» لرؤية عجمان 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

عجمان (وام)

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي على نتائج المرحلة الأولى من مشروع تطوير السياسات الحكومية لترجمة رؤية عجمان 2021، والتي تشمل تطوير الإطار المؤسسي والعلمي وتطوير مهارات وقدرات موظفي الحكومة، بجانب إعداد دراسة سياسات عامة لعدد من القضايا المهمة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه فريق السياسات الاستراتيجية الحكومية المشرف على مشروع تطوير قدرات ونظام سن السياسات الحكومية، والذي يعد جزءا مهما من عملية تطبيق رؤية عجمان الاستراتيجية 2021 وتعزيز قدرات الحكومة في التعامل مع الاحتياجات التنموية الحالية والمستقبلية.

وحضر اللقاء المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي والدكتور خالد بن عثمان آل يحيي المدير العام لدار الخليج للاستشارات والدراسات الاسترايجية.

واستمع سمو ولي عهد عجمان من فريق السياسات الاستراتيجية إلى عدد من الموضوعات التي تطرق إليها المشروع من أهمها تطوير الإطار المؤسسي والعلمي لسن السياسات الحكومية، والذي يتوءام مع ممارسات سن السياسات في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية الأخرى وبرنامج تطوير مهارات وقدرات موظفي الحكومة في أفضل الممارسات لتحليل وتطوير سياسات الحكومة من خلال سلسلة من الورش والندوات.

وشارك فيه أعضاء اللجان الدئمة بالمجلس التنفيذي ومدراء العموم وأكثر من‏ 130‏ موظفا من مختلف المستويات واعداد دراسات سياسات عامة لعدد من القضايا المهمة ومنها تطوير شاطئ عجمان والبنية التحتية المحيطة به وتأهيل منطقة خور عجمان وبيئته وسياسة دمج ذوي الإعاقة في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض