• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

50 مبتعثاً في معسكر تدريبي بـ «سنغافورة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

توجه 50 طالباً وطالبة الأسبوع الماضي في رحلة علمية إلى سنغافورة في إطار المعسكر التدريبي العملي الخارجي الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم، ليكتمل بذلك عِقدُ الطلبة المستهدفين في البرنامج وعددهم 400 طالب وطالبة، موزعين على 4 دول وهي أيرلندا، وبريطانيا، وسنغافورة، وسويسرا.

وأكدت أمل الكوس وكيل الوزارة المساعد لقطاع الأنشطة والبيئة المدرسية، أن المعسكر التدريبي الذي تنظمه وزارة التربية في أرقى المدن الذكية والصناعية عالمياً، نابع من حرص الوزارة على توفير البيئة التعليمية المثلى لأبنائنا الطلبة، لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الزيارات والمعسكرات التدريبية، واكتساب المعارف والمهارات التي ترقى بالمستوى التعليمي والفكري والمهاري لأبنائنا الطلبة.

وقالت: إن الطلبة المتواجدين في سنغافورة حالياً هم نخبة متميزة من المتفوقين وأوائل الطلبة، وعدد من شباب وشابات «فزعة» الفاعلين والناشطين في العمل التطوعي، مشيرة إلى أنه تم إلحاقهم بمؤسسات ومراكز علمية وبحثية وثقافية هناك لتطوير مهارات التواصل وجعلهم قادرين على الإبداع والابتكار.

وأضافت الكوس أن برنامج التدريب العملي والمهني في سنغافورة يوفر فرصة مثالية لطلبة الإمارات لاكتساب مهارات تقنية متميزة وخبرة صناعية متطوره تمكنهم من التنافس بقوة في سوق العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض