• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م
  10:34     قوات إسرائيلية تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية         10:35     أمريكي يخطط لتفجير متاجر "تارجت" لتخفيض سعر سهمها         10:36     مسؤول: قائد الطائرة الاسترالية التي تحطمت أمس خضع للتحقيق بسبب حادث مماثل عام 2015     

القاهرة: تقرير «هيومن رايتس» مسيّس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

القاهرة (وكالات)

أعرب أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية عن استنكار مصر الشديد لتقرير «هيومن رايتس ووتش» الخاص بنتائج التحقيق الذي أجرته في شأن ملابسات فض اعتصام رابعة، معتبرا أنه مسيس وغير موضوعي ويفتقر لأدنى معايير المصداقية والحيادية. وقال المتحدث باسم الخارجية المصرية، خلال بيان صدر أمس، إن المنظمة جهة غير ذات صفة، ومشهود لها دولياً بالانتقائية وعدم المصداقية.

وأضاف أبو زيد «أن المطالبة بإجراء تحقيق دولي في إجراءات فض اعتصام رابعة مسألة تدعو إلى السخرية، لاسيما أنها صادرة عن منظمة لم تلتفت يوماً أو تعير أي اهتمام بالضحايا المصريين من أبناء الجيش والشرطة والمدنيين الذين يسقطون ضحايا للإرهاب الغاشم في مصر،إضافة إلى المسؤولين الذين تم اغتيالهم وهم يؤدون وظائفهم العامة. واتهم المتحدث المنظمة بأنها تصر على تجاهل الطبيعة الإرهابية للتنظيم (جماعة الإخوان) الذي تدافع عنه، والتي أثبتتها ممارسات التنظيم منذ ثورة 30 يونيو».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا