• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق اليوم الخميس ويستمر حتى 12 مارس المقبل

«دبي للمأكولات 2016» وجبة بمذاقات العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

ينطلق مهرجان دبي للمأكولات اليوم الخميس، ليكرس دبي كعاصمة للمأكولات وفنون الطهي في المنطقة، وتستمر فعالياته وأنشطته المختلفة حتى 12 مارس المقبل.

وسيتمكن جمهور وعشاق الطهي من تعلّم آخر أساليب الطهي وأحدث النكهات والمذاقات في العالم، بالإضافة إلى فرصة التقاء رواد ومشاهير عالم الطهي، فضلاً عن قضاء أحلى الأوقات مع العائلة وتناول أشهى الأطباق والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية العديدة التي يقدمها المهرجان للمقيمين والسياح على حدّ سواء، مع فرصة ربح جوائز قيمة.

«كانتين الشاطئ»

ومع نهاية عطلة الأسبوع الحالي، تعتبر فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، وجهات مفضلة لدى الكثيرين، حيث يمكن لمحبي المأكولات والعائلات المقيمة والسياح القادمين إلى الإمارة من الاستمتاع بأجمل الأوقات من خلال مجموعة مميزة من التجارب التي يقدمها جدول فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، أهمها فعالية «كانتين الشاطئ»، التي عادت إلى كايت بيتش بحلة جديدة مليئة بالأنشطة الرائعة لكل زائر سواء كان من محبي الطعام أو الأزياء أو حتى اللياقة البدنية، لتصبح النسخة الجديدة من هذا الموسم الفعالية الرئيسية للمهرجان ولتكون الوجهة الأمثل لمقيمي وزوار الدولة على حد سواء.

وتستقبل فعالية «كانتين الشاطئ»، قائمة من أشهر الطهاة الذين سيقدمون عروض طهي حية مليئة بالفائدة للجميع، ويتألف فريق الطهاة المميز من مشاهير برنامج «ماستر شيف» «جورج كالومبارِس»، و«غاري ميهيجان»، و«مانو فيلدل» نجم برنامج «ماي كيتشن روولز»، و«ماتّ موران» و«شانون بينيت الذين سيتواجدون يوم 27 فبراير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا