• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

حمدان بن محمد: الشراكة بين المجتمع والحكومة ترتقي بالخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 ديسمبر 2017

دبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أنه انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فإن الشراكة بين المجتمع والحكومة تعد أساس الارتقاء بالخدمات الحكومية وأن رضا المتعاملين وإسعادهم هو المؤشر الرئيسي لقياس جودة العمل الحكومي وتقدمه.

جاء ذلك على خلال «ملتقى حمدان» الذي ينظمه «مركز نموذج دبي» التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي والذي شهد الإعلان عن فوز مبادرة «منتجي» التابعة لبلدية دبي براية حمدان بن محمد للعام 2017 لتكون المبادرة الفائزة بأفضل مبادرة حكومية من بين 8 جهات حكومية مرشحة ضمن برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية.

وتوجه سموه بالشكر لجمهور المتعاملين على تصويتهم للمبادرة الأفضل برأيهم، منوهاً إلى أن رضا المتعاملين عن الخدمات والمبادرات الحكومية هو المقياس الرئيسي لنجاحها.

حضر الحفل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي، وعدد من مديري العموم والمسؤولين في الجهات الحكومية بدبي.

وسلم سموه «راية برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية» إلى حسين لوتاه المدير العام لبلدية دبي، وهنأ فريق عمل بلدية دبي على فوزها بأفضل مبادرة حكومية لعام 2017، بناء على تصويت الجمهور بالإضافة إلى عملية تقييم شاملة ومعمقة جرت على عدة مراحل منهجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا