• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عودة قوية لهاليب أمام رادفانسكا

سيرينا تعبر عقبة بنشيتش في أجواء رطبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

تورونتو (رويترز)

تأهلت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالمياً إلى الدور نصف النهائي في كأس تورونتو للتنس للسيدات بكندا بعد فوز مستحق بواقع 6-4 و6-3 على الإيطالية روبرتا فينشي أمس الأول لتضرب موعداً في الدور المقبل مع السويسرية الصاعدة بليندا بنشيتش.

وبهذا الفوز عززت وليامز صاحبة الألقاب والإنجازات الكثيرة استعداداتها لبطولة أميركا المفتوحة رابع وآخر البطولات الكبرى للموسم الحالي لكنها أيضاً اضطرت لبذل الكثير من الجهد في مواجهة اللاعبة الايطالية المصنفة 53 عالمياً في ظل أجواء رطبة.

وهذه هي أول بطولة تخوضها وليامز بعد فوزها بلقب ويمبلدون وستلتقي في الدور المقبل مع بنشيتش «18 عاماً» التي ضمنت الاستمرار في البطولة بعد فوزها على المصنفة الخامسة الصربية آنا ايفانوفيتش 6-4 و6-2 في دور الثمانية.

وقالت وليامز «لا أشعر أنني في أفضل مستوياتي أو قريبة من ذلك.. لكني أشعر أنني أسير في الاتجاه الصحيح وأريد الاستمرار في ذلك، لا أتعجل العودة لقمة الأداء حالياً»، كما صعدت الإيطالية سارة إيراني المصنفة 15 إلى الدور قبل النهائي بعد فوزها على الأوكرانية ليسيا تسورينكو 6-4 و6-4.

وحققت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية عودة قوية أمام البولندية انييسكا رادفانسكا السادسة وبلغت نصف النهائي، وبعد تخلفها صفر-6 في المجموعة الأولى أمام حاملة لقب النسخة الماضية، فازت هاليب 6-3 في الثانية و6-1 في الثالثة بعد ساعة و40 دقيقة على انطلاق المباراة.

وقالت هاليب بعد اللقاء: «كانت مباراة صعبة. لعبت خصمتي بروعة في المجموعة الأولى، ولم يكن بمقدوري تحريك قدمي. لكني حافظت على تركيزي وبدلت بعض الأمور كي اتمكن من العودة».

وضربت هاليب موعداً مع الإيطالية سارا إيراني الخامسة عشرة والفائزة على الأوكرانية ليسيا تسورنكو 6-4 و6-4، وتتقدم هاليب على إيراني 2-1 في المواجهات المباشرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا