الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أولاد المعمري.. منافسة في طائرة «الزعيم» و«السماوي» !

أولاد المعمري.. منافسة في طائرة «الزعيم» و«السماوي» !
29 نوفمبر 2018 00:08

أسامة أحمد (الشارقة)

عبدالله وسيف علي سيف المعمري.. شقيقان جمعتهما الكرة الطائرة وفرقهما الاحتراف والشعار، حيث يلعب عبدالله في صفوف العين، فيما يتواجد سيف مع بني ياس ويخوضان تحديات متعددة، منها سباق الحصول على الألقاب والتتويج مع فريقيهما، إلى جانب البطولة الخاصة بين الشقيقين في المباريات التي تجمع «الزعيم» و«السماوي» في جميع مسابقات اللعبة، حيث يبدأ التحدي بينهما قبل أسبوع في إطار أخوي مليء بالروح الرياضية والتنافس الشريف.
فالوالد عيناوي يشجع أبناءه على الرياضة عامة والتمسك بالخلق والالتزام في التدريبات من أجل تحقيق الطموحات المطلوبة على الصعد كافة، لكنه ينضم إلى قائمة مشجعي العين في المباريات، أما الوالدة فإنها اتخذت الحياد فهي تدعو للشقيقين بالتوفيق في كل المباريات حتى التي تجمعهما بصالة واحدة.
وأجمع عبدالله وسيف على أن النجاحات التي ظلت تحققها طائرة العين وبني ياس تسعد الأسرة التي تقف بجانبهما من أجل تحقيق النجاح المنشود في المجال الرياضي، مؤكدين أن كل واحد منهما دائماً يرفع شعار التحدي من أجل المساهمة في فوز فريقه.
وقال عبدالله: فوز «البنفسج» في الموسم الماضي بلقبي كأسي صاحب السمو رئيس الدولة ونائبه، وحصول بني ياس على درع دوري الدرجة الممتازة أسعد الأسرة، بعد أن أنهينا الموسم بـ3 ألقاب، لأن الأسرة تقف بجانبنا لحصد ما نصبو إليه ونطمح في الموسم الحالي لتكرار المشهد، وخصوصاً أن «الزعيم» و«السماوي» يملكان مقومات ذلك وقادران على حصد النجاحات على الصعد كافة.
وأضاف: أتمنى أن يحصل شقيقي على لقب أفضل لاعب في الموسم من أجل الفوز في استفتاء «الاتحاد الرياضي» السنوي للألعاب الأخرى، الذي سبق أن تذوقت حلاوته والذي يضاعف من مسؤولية الفائز لتكرار مشهد النجاحات على صعيد فريقه والمنتخب الوطني.
وشدد سيف على أهمية الاهتمام بالمراحل السنية لأن القاعدة الصحيحة هي أساس النجاح من أجل إفراز مواهب تحجز مقاعدها في منتخباتنا الوطنية المختلفة، مؤكداً أن العودة إلى المدارس هي أساس النجاح في ظل القاعدة الضعيفة حالياً، والتي كان لها المردود السلبي على مسيرة اللعبة أندية ومنتخبات.
واختتم الشقيقان حديثهما بأن مباريات العين وبني ياس عُرفت دائماً بالإثارة في جميع المسابقات لأنهما فريقان كبيران مما يزيد التحدي بينهما داخل البيت وفي الصالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©