• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تجديد إعارة سويدان

زويد مشرفاً عاماً على طائرة «العين» وسلافا مساعداً للمدرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أسندت شركة العين للألعاب الرياضية منصب مشرف عام الطائرة إلى عبدالله زويد مع احتفاظه بمنصبه كإداري للفريق الأول، حيث بدأت «طائرة الزعيم» استعداداتها للموسم الجديد الذي يدشنه كأس الاتحاد يوم 4 سبتمبر المقبل، من أجل ترك بصمة جديدة بعد حصول الفريق في الموسم الماضي على لقب بطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأسندت الشركة منصب مساعد المدرب إلى السولفاكي سلافا بعد تجديد الثقة في المدرب الحالي مواطنه روستلاف، الذي قاد «الزعيم» الموسم الماضي ضمن خطتها من أجل استقرار الجهاز الفني حتى ينجح الفريق في تحقيق طموحاته في الموسم الجديد التي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وأعرب عبدالله زويد مشرف عام اللعبة في تصريحه الأول بأن مهمته الجديدة تضاعف من مسؤوليته لخدمة اللعبة من أجل تطويرها ودفع مسيرتها إلى الأمام حتى تحقق طموحاتها المطلوبة خلال الموسم الجديد.

وأشار زويد إلى أن الفريق بدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد في الثاني من أغسطس الجاري بمعنويات عالية بإشراف الجهاز الفني الذي يقوده روستلاف ومساعده سلافا فيما يضم الجهاز الطبي الدكتور ياسر فاروق طه، وقال: «لم تتضح الرؤية بالنسبة للمباريات التجريبية التي يخوضها الفريق قبل انطلاق الموسم، حيث نسعى لإجراء أكثر من تجربة استعدادا لباكورة مسابقات اللعبة كأس الاتحاد».

وأشار زويد إلى أن الفريق حصل الموسم الماضي على مركز الوصيف في الدوري حيث ذهب اللقب إلى بني ياس بفارق نقطة كما حصلنا على وصافة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وبطولة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا